نشطاء خليجيين للسيسي: أين أموالنا؟.. تعرف التفاصيل بالصور

نشطاء خليجيين للسيسي: أين أموالنا؟.. تعرف التفاصيل بالصور

في ظل التسريبات التي تنشرها قناة مكملين الفضائية التابعة لجماعة الإخوان، و ردود الفعل المصرية و العربية حول هذا التسريبات، لقي تسريب السيسي أمس الذي نشر على قناة مكملين رد فعل سعودي يشير بالغضب و الاستياء الشديد، لما قاله السيسي في التسريب حول المعونات المادية و المساعدات التي تلقتها مصر مسبقاً من دول الخليج.

حيث جاء في التسريب تعليق الرئيس عبد الفتاح السيسي حول الأموال التي طلبتها مصر من الخليج و التي بلغت حوالي 200 مليار جنيه، حيث وصف السيسي هذا المبلغ ب “حبة فكة” و هذا ما أثار غضب نشطاء خليجين و خاصة السعوديين منهم، مما جعلهم يدشنون هاشتاج تحت مسمى ” السيسي_ينهب_الخليج “، و قام مجموعة من النشطاء الخليجين بتوجيه نقدهم و التعبير عن غضبهم تجاه وصف السيسي بأموال الخليج التي تلقتها مصر مسبقاً بـ “حبة فكة”.

و قد شارك العشرات من الخليجين بالكتابة في هذا الهاشتاج، و على رأسهم عبد الرحمن الماجد الناشط السعودي، حيث كتب:

“كل مسلم له نصيب في بيت مال المسلمين و أنا منهم نصيبي في ما نهبه السيسي سوف أطالبكم فيه يوم القيامة، و الله لن أسامح أبداً”.

و في ما يلي صور لبعض الجمل التي شارك فيها النشطاء الخليجين في هذا الهاشتاج:

9999999999977777777777777

و في نفس السياق قال حميد النعيمي الناشط الإماراتي، أن الخليج دفعت 200 مليار لمصر فقط و لم تدفعهم لإنقاذ سوريا و لا العراق و لا غيرها من البلاد، و ذلك فقط لكي يعود حكم العسكر في مصر، و قد حدث، هذا و قد شارك العديد من النشطاء الخليجين في هذا الهاشتاج، و كانت كل المشاركات تعبر عن غضبهم تجاه ما قاله السيسي في التسريب الأخير له.