نص بيان القوات المسلحة المصرية بتوجيه ضربة جوية لتنظيم داعش الإرهابي بليبيا

نص بيان القوات المسلحة المصرية بتوجيه ضربة جوية لتنظيم داعش الإرهابي بليبيا

تمكنت القوات المسلحة المصرية فجر اليوم من توجيه ضربة جوية مركزة، استهدفت معسكرات وتمركزات وأماكن التدريب ومخازن السلاح التابعة لتظيم داعش الإرهابي بالأراضي الليبية، وقد جاءت هذه العملية العسكرية ردا من الجيش المصري وانتقاما من تنظيم داعش الإرهابي، وذلك بعض قيام التنظيم بقتل واحد وعشرين مصريا على ساحل البحر الأبيض المتوسط في الأراضي الليبية.

كما أكدت القوات المسلحة المصرية من خلال البيان الرسمي الصادر عنها اليوم على نجاح تلك الضربة الجوية وعودة الطائرات بسلام، كما أكدت أيضا على حماية الشعب المصري من الإرهاب والتطرف، وكذلك الانتقام والثأر من كافة القتلة والمجرمين ومن تسول له نفسه بارتكاب الأعمال الإجرامية والإرهابية داخل وخارج البلاد.

نص بيان القوات المسلحة المصرية

شعب مصر الأبي:

تنفيذا للقرارات الصادرة عن مجلس الدفاع الوطني، وارتباطا بحق مصر في الدفاع عن أمن واستقرار شعبها العظيم، والقصاص والرد على الأعمال الإجرامية للعناصر والتنظيمات الإرهابية داخل وخارج البلاد.

قامت قواتكم المسلحة فجر اليوم الإثنين الموافق 16-2-2015 بتوجيه ضربة جوية مركزة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش الإرهابي بالأراضي الليبية.

وقد حققت الضربة أهدافها بدقة، وعادت نسور قواتنا الجوية إلى قواعدها سالمة بحمد الله، وإذ نؤكد على أن الثأر للدماء المصرية والقصاص من القتلة والمجرمين حق علينا واجب النفاذ، وليعلم القاصي والداني أن للمصريين درعا يحمي ويصون أمن البلاد، وسيفا يبتر الإرهاب والتطرف.

حمى الله مصر وشعبها وألهم أهالي شهدائنا الصبر والسلوان.