بالصور: تقرير المباريات النهائية لعرض فاست لاين 2015

بالصور: تقرير المباريات النهائية لعرض فاست لاين 2015

يقام الليلة 22 فبراير 2015 العرض الشهري الأول لعرض فاست لاين 2015 في مدينة ممفيس تينساي ، والذي يقام للمرة الأولى بدلاً من عرض غرفة الإقصاء Elimination Chamber الذي تم إلغاؤه ، وقد أعلن الموقع الرسمي لاتحاد الـ WWE عن قائمة المباريات النهائية التي ستقام في هذا العرض وهي كالتالي:

fast lane 2015 prom

العرض التمهيدي ” قبل العرض الأساسي بساعة” : يستضيف فيه النجم ذا ميز وكيل الأعمال العبقري بول هايمان في برنامجه MIZ TV ، للحديث عن مباراة دانيال براين ضد رومان رينز والتي ستقام لاحقاً في العرض وعن خطط بطل الاتحاد بروك ليزنر لمواجهة الفائز في عرض ريسلمانيا القادم .

Hymen And MIZ

المباراة الأولى: جون سينا ضد أليكسندر روسيف على بطولة الولايات المتحدة:

Cena VS Rusev

المباراة الثانية: نكي بيلا ضد بايدج على بطولة الديفاز للسيدات .

المباراة الثالثة: رومان رينز ضد دانيال براين: مباراة فردية يواجه الفائز فيها بطل الاتحاد للوزن الثقيل الحالي بروك ليزنر  على لقب الاتحاد في عرض ريسلمانيا في شهر إبريل القادم .

Roman Reign VS Daniel Brayen

المباراة الرابعة: باد نيوز باريت ضد دين أمبروز في مباراة فردية على لقب القارات .

Dean Ambrose VS Bad News Barret

المباراة الخامسة: الأخوان The USOS ضد تايسون كيد وسيزارو في مباراة زوجية على بطولة الزوجي للفرق .

USOS VS Cesaro and Tyson Kid

المباراة السادسة: جولدست ضد ستاردست .

Goldust VS Stardust

المباراة السابعة: دولف زيجلر ، إيريك روان ورايباك ضد فريق السلطة كاين ، بيج شو و حامل الحقيبة الذهبية سيث رولينز في مباراة سداسية .

Six man tag team match

كما سيشهد عرض فاست لاين ظهور الأيقونة ستينج وحديثه وجهاً لوجه مع المدير التنفيذي والمصارع المخضرم تربل اتش حول الخلافات العالقة بينهما منذ ظهوره في عرض سيرفايفر سيريس 2014 وتسببه بطرد تربل اتش وستيفاني مكمان من إدارة العروض .

HHH VS Sting

وسوف يقام عرض فاست لاين 2015 الأساسي في تمام الساعة الثامنة مساء الأحد بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة ، الثالثة فجر الاثنين بتوقيت مصر فتابعونا في تغطية مباشرة للعرض إن شاء الله .