الإسكان تحدد مواعيد إجراء قرعة “دار مصر” لوحدات الإسكان المتوسط في 5 مدن

الإسكان تحدد مواعيد إجراء قرعة “دار مصر” لوحدات الإسكان المتوسط في 5 مدن

قررت وزارة الإسكان و المجتمعات العمرانية أن تجري قرعة وحدات الإسكان المتوسط علنياً في 5 مدن في مصر و ذلك في المواعيد التالية: مدن القاهرة الجديدة و 7 أكتوبر و العبور و الشروق و العاشر من رمضان، و ذلك على استاد المقاولون العرب في الفترة من 4 حتى 19 مارس المقبل.

قرعة وحدات مدن بدر و السادات و ذلك في جهاز المدينتين في الفترة منذ 2 و حتى 4 مارس.مدن دمياط الجديدة، ابتداءاً من الثلاثاء الحالي و تستمر حتى 3 أيام. مدينة العاشر من رمضان، يوم 4 مارس للمنطقة 1، و يوم 5 مارس للمنطقة 2. مدينة الشروق في يومي 8 و 9 مارس المقبلين. قرعة مدينة العبور تحددت في يوم 10 مارس المقبل.

و قد حددت وزارة الإسكان لإجراء قرعة وحدات مدينة القاهرة 5 أيام، بحيث تبدأ في 15 مارس و تنتهي في 19 مارس المقبل، و قد قررت وزارة الإسكان أن تجري قرعة وحدات المنطقة 2، منطقة الأندلس جنوب الجامعى الأمريكية في 15 مارس، بينما في 16 مارس تجري قرعة المنطقة 1، شمال القرنفل شرق امتداد الرحاب نموذج B، و ذلك لمساحة 130 متر، بينما مساحة 140 متر نفس المنطقة ستجري في 17 مارس.

و ستجري قرعة وحدات المنطقة 1 شمال منطقة القرنفل شرق امتداد الرحاب نموذج A و ذلك لمساحات 115 و 130 متر “الدور الأرضي”، و نموذج A الدور الدور الأخير 130 متر ، و نموذج B الدور الأرضي مساحات 100 و 130 و 150 نموذج B الدور الأخير لمساحات 130 و 140 متر، أما بالنسبة لليوم الأخير من القرعة سيكون لوحدات المنطقة 1 شمال منطقة القرنفل شرق امتداد الرحاب نموذج A للأدوار المتكررة مساحة 130 متر.

و قد أكدت وزارة الإسكان أنه سيتم غلق أبواب استاد المقاولون العرب في تمام الساعة 11 صباحاً و ذلك لتبدأ القرعة العلنية، و سيتم السماح بالدخول للحاجزين فقط عن طريق إيصال سداد مقدم الحجز، أما من لم يوفق في القرعة العلنية فيمكنه استرداد مقدم الحجز مضافاً إايه العائد، من أي فرع من فروع بنك الإسكان و التعمير من الساعة 3 و حتى الساعة 5، و من لم يرغب باسترداد المقدم يتم فتح حساب مميز له إذا رغب بذلك مضافاً إليه العائد.