الصحة تعلن استبعاد 75% من المرشحين للانتخابات طبياً بسبب تعاطيهم الترامادول

الصحة تعلن استبعاد 75% من المرشحين للانتخابات طبياً بسبب تعاطيهم الترامادول

استعداداً للانتخابات البرلمانية المقبلة قامت وزارة الصحة والسكان بتوقيع الكشف الطبي على السادة المرشحين للانتخابات البرلمانية المقبلة وكانت نتائج توقيع الكشف على المرشحين مفاجأة كبيرة للشعب المصري حيث كيف يقوم هؤلاء بالترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة ويناقشون القضايا المهمة والمعيشية والحياتية للمواطن المصري البسيط وهم في غير وعيهم.

حيث أكدت وزارة الصحة والسكان في تصريحاتها لجريدة اليوم السابع الإلكترونية أن نسبة 75% من المستبعدين للترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة كانت نتائج التحاليل الخاصة بهم إيجابية للمخدرات حيث أن نسبة كبيرة منهم تتعاطي الترامادول ثم التالي الحشيش والبانجو.

وأضافت الوزارة إلى قيام عدد كبير من المستبعدين للترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة بالتوجه عدد من المرات على المجالس الطبية المتخصصة لإعادة التحاليل الطبية مرة أخرى وهو ما رفضته الوزارة.

وأشارت وزارة الصحة والسكان أنه عدد المستبعدين حوالي 84 مرشح بسبب تعاطي المخدرات والمسكرات وأنه تم ارسال أسماء المستبعدين لتعاطيهم المخدرات إلى اللجنة العليا للانتخابات وذلك بعد أن قامت وزارة الصحة والسكان أكثر من مرة بإعادة تحاليلهم بالمعامل المركزية للوزارة.