خدمة معرفة نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم

خدمة معرفة نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم
نتيجة مسابقة وزرة التربية والتعليم لتعين 30 ألف معلم

تحديث اليوم السبت 28 فبراير 2015 الساعة 7 مساءً

يستطيع جميع المعلمين المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم  معرفة قواعد المفاضلة بين المعلمين في مسابقة الـ 30 ألف معلم بالضغط هنا.

قريباً… يتم الإعلان عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم والجميع ينتظر النتيجة بفارغ الصبر، لذالك نقدم لكم خدمة طلب النتيجة من خلال التعليقات مثلما كان المعلمين يطلبوا أسئلة الاختبارات في التعليقات وكنا نرد عليكم ونقدم لكم طلباتكم في التعليقات.

أشار المسئول الرمي عن مسابقة وزارة التربية والتعليم أن موعد الإعلان عن نتيجة مابقة المعلمين 2014 في النصف الثاني من شهر مارس.

إليكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة أخبار نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم، بالإضافة إلى معرفة رابط نتيجة مسابقة المعلمين هل يكون رابط الاستعلام عن موعد ولجان اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم أم سيكون رابط أخر.

موقع وزارة التربية والتعليم

يستطيع جميع المعلمين معرفة النتيجة فور ظهورها على رابط مسابقة وزارة التربية والتعليم ونتمنى لجميع المعلمين النجاح والتوفيق.

تابعونا على موقع مصر فايف، نقوم بالإعلان عن رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعين 30 ألف معلم مساعد في جميع التخصصات  المختلفة سواء التعليم الفني أو التعليم العام.