لكل فتاة 5 نصائح للحصول على بشرة صافيه وخاصة المقبلة على الزواج

لكل فتاة 5 نصائح للحصول على بشرة صافيه وخاصة المقبلة على الزواج

من المعروف أن كل فتاه أو عروسه تحلم بأن تكون أجمل ما في الكون وهذا لن يكون إلا إذا كانت بشرتها صافية وناعمة وجميلة وبصفة خاصة يوم زفافها لأنه سوف يوثق هذا اليوم بالذات من خلال الصور ولقطات الفيديو التي سيقوم المدعوين بالتقاطها لها أو من خلال ستوديو التصوير الذي سيأخذ لها ألبوم كامل من لصور ولقطات الفيديو.

لذا فإن خبراء التجميل ينصحون بأن تتبع كل فتاه وبصفة خاصة العروسة برنامج متكامل للحصول على بشرة ناعمة وصافية يوم الزفاف وكل يوم حيث أن هذا البرنامج سيأخذ وقتاً لن يقل عن شهر للحصول على ما تريده كل فتاه وكل عروسه من بشرة ناعمة ولامعه وخاصة يوم الزفاف.

لذا فإن خبراء التجميل يقدمون 5 خطوات فقط لتحصل كل فتاة وعروسة أو سيدة على بشرة صافية وناعمة وجميلة وهذه النصائح هي :-

1- يجب على كل فتاه أن تتناول كميات كبيرة من المياه لأنها ترطب البشرة وتحقق التوازن لها الأمر الذي يسهل الحصول على بشرة لامعة وجميلة ونقية.

2- القيام إسبوعياً بعمل جلسات البخار للبشرة لأنه سياعدها على التخلص من الدهون والأتربة العالقة في مسام البشرة.

3- يجب على كل فتاة وخاصة المقبلة على الزواج الاهتمام بوضع ماسكات طبعية على البشرة سواء من الخميرة أو العسل الأبيض أو الزبادي لأنها ستجعل البشرة مشرقة

4- بالنسبة لأصحاب البشرة الدهنية والمختلطة فإن الليمون يعتبر العلاج الناجح لها للحصول على بشرة نضرة وناعمة.

5- يجب على كل فتاه اقتناء واقي شمس يتناسب (كريمات الوقاية من الشمس) مع نوع بشرتها لأنه سيحمي البشرة من البقع البنية الغير مرغوب فيها.

أقرأ أيضاً :- فوائد الخميرة للحصول على بشرة جميلة وناعمة بطريقة بسيطة ورخيصه.

لذا يجب أن تحرص كل فتاة وخاصة العروس على أن تظهر بالمظهر الذي يليق بها كل يوم لإبراز جمال بشرتها ونعومتها وخاصة يوم زفافها.