معلومات هامة: احذروا 10 أطعمة قبل العلاقة الحميمية السوسيس والبسطرمة تقللان النشاط والطاقة

معلومات هامة: احذروا 10 أطعمة قبل العلاقة الحميمية السوسيس والبسطرمة تقللان النشاط والطاقة

حذرت ديلى ميل من 10 اطعمه أطعمة تحد من الرغبة والإثارة الجنسية :
1.اللحوم المصنعة مثل السوسيس والسجق والبسطرمة: لها تأثير سلبي للغاية على الزوجين، حيث تسد بعض الشرايين بالأعضاء التناسلية

2. منتجات الألبان وخاصة الجبن: من أكثر الأطعمة التي تحد من الشهوة والإثارة الجنسية لذا يجب تجنبها قبل ممارسة العلاقة الجنسية

3.الفول: يعتمد على آلية هضم الجسم له، حيث يساهم الفول في تعزيز مستويات الطاقة لدى البعض، بينما يشعر البعض الآخر بالانتفاخ عقب تناوله، والنوع الأخير يجب أن يتجنب تناوله قبل الممارسة.
4. اللحوم الحمراء: تشبه الفول إلى حدٍ كبير، وتعتمد على طبيعة الشخص وطريقة هضم جسمه لها، فالبعض يشعر بالقوة حال تناولها، بينما يتأثر الآخرون بالسلب وتتضرر قدراتهم الجنسية.
5. العرقسوس: يحد من الإثارة والرغبة الجنسية لدى كلا الجنسين.
6.النعناع: يحد من الرغبة الجنسية، ويقلل الشعور بالإثارة والمتعة.
7.البطاطس: غالباً ما يتم طهى البطاطس المقلية بزيوت منخفضة الجودة، وهو ما يجعل الزوجين يشعرون بالخمول وعسر الهضم، وهى من العوامل التي تقتل الرغبة الجنسية.
8. الشيكولاتة: ابتعد عن الشيكولاتة البيضاء لأن لها تأثير سلبي على الزوجين خلال العلاقة الحميمية.
9.الشوفان: على الرغم من أنه قد يحد من القلق والتوتر إلا أنه قد يساهم أيضاً في الحد من الإثارة والرغبة الجنسية، وكما أنه قد يسبب الإصابة بالانتفاخ.
10.الأطعمة المعلبة: لأنها تتمتع بقيمة غذائية منخفضة، لأن الطعام المعلب غير طازج، وهو يؤثر بالسلب على مستويات طاقة الجسم.