أشهر الكوميكسات الساخرة من المؤتمر الإقتصادى المصري رغم نجاحه الكبير

أشهر الكوميكسات الساخرة من المؤتمر الإقتصادى المصري رغم نجاحه الكبير

أطلق العديد من نشطاء المواقع الإجتماعية “توتير” و”فيس بوك” بعضاً من الكوميكسات الساخرة من المؤتمر الإقتصادى المصري الذى تم عقده في شرم الشيخ والذي يهدف إلى النهوض بالإقتصاد المصري من خلال جلب الإستثمارات الأجنبية والعربية، حيث يشارك فيه أكثر من 90 دولة وأكثر من 25 منظمة إستثمارية.

حيث سخر أصحاب الكوميكسات من الدول المشاركة في المؤتمر وخصوصاً السعودية والإمارات والكويت ودول الخليج بشكل عام، وكذلك تركزت السخرية على دولة السودان، فيما شمل ذلك السخرية من خطأ وزير الخارجية الأمريكي عندما قال أنه يسعى من أجل مستقبل أفضل لإسرائيل بدلاً من مصر.

في حين أكدت الكثير من المصادر المحلية والرسمية بأنن المؤتمر الإقتصادى بلغ قمة النجاح التى كانت تسعي مصر للوصول إليها من خلال جذب المستثمرين.

ونعرض لكم صور من الكوميكسات الساخرة من المؤتمر الإقتصادي:

كوميكس سخرية من المؤتمر الاقتصادى-2كوميكس سخرية من المؤتمر الاقتصادى كوميكس سخرية من المؤتمر الاقتصادى-1كوميكس سخرية من المؤتمر الاقتصادى-4كوميكس سخرية من المؤتمر الاقتصادى-3كوميكس سخرية من المؤتمر الاقتصادى-5 كوميكس سخرية من المؤتمر الاقتصادى-7 كوميكس سخرية من المؤتمر الاقتصادى-6كوميكس سخرية من المؤتمر الاقتصادى-9 كوميكس سخرية من المؤتمر الاقتصادى-10كوميكس سخرية من المؤتمر الاقتصادى-8