بالفيديو رد فعل السيسى على هتاف يحيا السيسى وتعقيبه على إرادة المصريين في التغيير

بالفيديو رد فعل السيسى على هتاف يحيا السيسى وتعقيبه على إرادة المصريين في التغيير

“تحيا مصر” هكذا بدء الرئيس السيسي حديثة اليوم في الكلمة الختامية لمؤتمر مصر الاقتصادي، والذي شهد نجاح منقطع النظير رغم كل التحديات التي صاحبت إقامته وحاولت إفشاله، وما شهدته الفترة السابقة لعقد المؤتمر من مؤامرات لم تكن تهدف إلا لنشر الفوضى وعرقلة جهود التنمية، والتأثير على العلاقة بين مصر وأشقاؤها العرب، ممن ساندو ومستمرين في مساندة مصر.

فكانت كلمت الرئيس السيسي تحيا مصر هي خير دليل على النجاح الذي تحقق رغم كل هذه الصعاب، وهى الصيحة التي رددها ملايين المصريين خلفه.

وعندما اشتد لهيب القاعة بهتاف تحيا مصر مع التصفيق من كل المتواجدين، وحاول أحد المشاركين يقول “يحيا السيسي”، قاطعه الرئيس على الفور قائلاً ” لا لا تحيا مصر محدش تاني، مصر بشعبها وشبابها ،مصر التي بها 35 مليون شاب وشابه”.

وفى تعقيبه على إرادة المصريين في التغيير قال الرئيس عبد الفتاح السيسي”عندما أراد المصريين التغيير في 25 يناير غيرو، ولما حبو يغيرو في 30-6 يردو غيرو، صحيح، رغم عدم تصور أحد مواجهة أحد، ولكنهم قالوا لا لا هنغير هنغير وغيرو، وعاوز أقلوكم علشان أكون منصف لو عازو يغيرو تاني هيغيرو ، بس أنا والله لا يمكن إني أستني لما يحصل ده”.