أكتشفي افضل الطرق لتبيض الأسنان

أكتشفي افضل الطرق لتبيض الأسنان

من منا لا يعشق الابتسامة الجميلة؟ سواء سيدات أو رجال فالإبتسامه جزء من الجمال، والابتسامة هي أسهل طريق للعبور إلى قلوب الآخرين، ولكى تكون ابتسامتنا اجمل فنحن نحتاج إلى أسنان بيضاء ناصعه البياض، منا  من يذهب إلى طبيب الأسنان ليقوم بتبيض أسنانه من فترة إلى أخرى، ولكن هناك وصفات طبيعية يجهلها البعض وهى قادرة على تنظيف وتبيض أسنانك دون المعاناة والذهاب إلى الطبيب فيمكنك تنظيف أسنان من البيت بطريقه طبيعيه وامنه.

الوصفة الأولي

  يمكنك وضع عصير الليمون وإضافة الملح المستخدم في المنزل إليه، ويجب المضمضة بشكلٍ مستمر بهذا المحلول،  ويمكنك استخدمه بشكل يوميي وتتركه فترةً على الأسنان كي يساعد على تبييضها، وستلاحظ الفرق في لون الأسنان وستصبح اكثر بياضاً.

الوصفة الثانية

وهذه الوصفة تجعلك تشعر بالفرق بشكل سريع وملحوظ وهي ،استخدام “بيكربونات الصّودا ”   وهي متوفرة بشكل كبير، فيمكنك خلطها  مع الماء ، والتّمضمض بهذا المحلول يوميا أو مرتين بالأسبوع فهو يساعد على إزالة البقع الصّفراء وغيرها عن سطح الأسنان، ويسهم في تبييضها.

الوصفة الثالثة

وهي باستخدام اوراق المرمريه وطحنها مع إضافة ملح إليها لتصبح كالعجينة، ثمّ وضع العجينة في فرن دا فيء حتّى تصبح صلبة، وبعد ذلك فرمها جيّداً إلى أن تصبح كالبودر، ووضعها في برطمان، ويمكن استعمالها أسبوعيّاً، فهي تساعد في تبييض الأسنان وعلاج اللثة الملتهبة أيضاً.

الوصفة الرابعة

وهي استخدام ماء الأكسجين لتبيض الأسنان، فيمكنك استخدامه مرة واحده أسبوعيا لتبيض الأسنان ولكن بحذر وعدم الأفراط في استخدامه، لكى لا يضر بأسنانك.

الوصفة الخامسة

وصفه العسل الطبيعي، كلنا نعلم أن العسل فيه شفاء للناس وأيضا للعسل فوائد آخر في تبييض الأسنان ، فيمكن وضع  عسل طبيعي على فرشاة الأسنان، ومزجه بمعجون الأسنان من فترةٍ إلى أخرى، وسوف تلاحظ البياض الشديد للاسنان .

الوصفة السادسة

طحن أوراق النّعناع، وإضافة زيت الزيتون أو زيت اللوز عليه، واستخدام هذا المزيج في دهن الأسنان يوميّاً فهو فعّال في تبييض الأسنان.