بالفيديو رقية السادات تتهم مبارك باغتيال أبيها

بالفيديو رقية السادات تتهم مبارك باغتيال أبيها

أذاع الإعلامي جابر القرموطي عبر برنامجه مانشيت المذاع على فضائية أون تي في، خبر نشر على صحيفة اليوم السابع يفيد اتهام السيدة رقيه السادات للرئيس الأسبق حسني مبارك بالضلوع في اغتيال والدها الزعيم الراحل محمد أنور السادات.

حيث كشفت رقية السادات عن امتلاكها فيديو يثبت تورط مبارك في مقتل السادات وأن مبارك أخذ البلد “مقشرة” على حد وصفها وكان لعبه في يد الأمريكان، علاوةً على أنه زور تاريخ والدها وعض اليد التي امتد له، إلى جانب اختزال حرب أكتوبر في شخصه.

تابع ايضاً فريد الديب يقدم بلاغ فى رقية السادات رداً على اتهامها مبارك بقتل ابيها.

وقالت أن للسادات دور كبير في ثورة 52 ومشترك هو و السيسي في حلم تطوير قناة السويس، ودعت للرئيس السيسي بأن يعينه الله علينا في معركة بناء الوطن وشخصية المواطن المصري، بعد فساد 34 عاماً من حكم الإخوان ومبارك.

وقالت أن السادات كان ينوى التنحي عن الحكم بعد تحرير سيناء كاملةً، وان “خالد الإسلامبولي” لم يعدم وأنه شوهد في السعودية عام 1994، وأنها ستفتح التحقيق في هذه الواقعة من جديد.

وأن أول من صرح بقتل مبارك للسادات هو طلعت السادات في عام 2006 والذي حُوكم عسكرياً وحُبس لمدة عام لنشره شائعات كاذبة.

وتسائل جابر القرموطي لماذا صبرتي كل هذه السنين طالما تمتلكين فيديو به دليل إدانة مبارك، وطالب الجهات المسئولة في مصر بالتحقيق في هذه الاتهامات، وألا تُترك الساحة هكذا لنشر أخبار لا نعلم مدى صحتها.

وذكرت رقية السادات بعض الأسباب التي وجهت على إثرها الاتهام لحسني مبارك بقتل والدها ونشرتها جريدة اليوم السابع، وعلق عليها جابر القرموطي مشككاً في صحة أسبابها.

وأثناء تعليق القرموطي على الخبر المنشور دخلت السيدة رقية السادات عبر الهاتف وعلقت علي اتهامها، وقالت أن الفيديو لدى القضاء العسكري بعد أن قدمت البلاغ منذ عام ونصف للنائب العام وقامت النيابة العسكرية بسحب البلاغ نظراً لان الأمر متعلق بها.

https://www.youtube.com/watch?v=as4FFLucrvA