الإخوان: مشاريع السيسي أوهام .. و فشله المتكرر سيسقط محاولات بقائه

الإخوان: مشاريع السيسي أوهام .. و فشله المتكرر سيسقط محاولات بقائه

في بيان جديد لتحالف دعم الشرعية و رفض الإنقلاب و الذي تعتبر جماعة الإخوان الفصيل الأبرز فيه، قام التحالف بتحية المشاركين في فعاليات أسبوع ” حيوا أم الشهيد ، الثورة مع الغلابة” و ذلك في بيان أصدره التحالف في ساعة متأخرة من مساء الجمعة.

و في البيان أكد التحالف أن الإنقلاب العسكري إلى زوال، كما اتهم النظام الحالي بسرقة أقوات الشعب و اتهم القضاء بالفساد و وصف أحكامه بإعدام الشرفاء و الأحرار بأنها إلى مزبلة التاريخ – على حد ذكر البيان -، و عاد البيان و أكد أن الثورة ستنتصر بقدرة الله ثم بثبات الأحرار من الشعب المصري.

و تابع البيان توعده بمحاسبة الخونة و المجرمين و وعد بحياة جديدة للشعب خاصة الفقراء و المضطهدين أساسها الحرية و العدالة الإجتماعية، كما وصف المشروعات المطروحة على الساحة و التي يتم الترويج لها بعد المؤتمر الإقتصادي بأنها أوهام و مشاريع فاشلة يروج لها لخداع البسطاء من الشعب المصري -وفق البيان-.

و ختم البيان بالتأكيد على أن كل المحاولات لإطالة عمر نظام السيسي لن تفلح بعد فشله المتكرر في كل الملفات الداخلية و الخارجية و ذلك وفق نص البيان.

و بعد نشر البيان تباينت الردود من المتابعين بين من يؤيد البيان من أنصار جماعة الإخوان المسلمين و بين من يرفضه من مؤيدي النظام الحالي في مصر، شاركنا برأيك في البيان الأخير و هل توافق عليه أم ترفضه ؟

منشور تحالف دعم الشرعية