تفاصيل وفاة مدرس بعد الاشتباك مع طالب بالجيزة

تفاصيل وفاة مدرس بعد الاشتباك مع طالب بالجيزة
وفاة مدرس بعد الاشتباك مع طالب في الجيزة

اعتدنا خلال الأشهر الماضية عن انتشار العديد من أخبار الإشباكات بين الطلاب و المدرسين وهم الأمر الذي أدى في بعض الأوقات إلى حودث إصابات وحالات وفاة و غالبا ما كانت ضمن صفوف الطلاب ، لكن اليوم الأحد الموافق 22 مارس أعلنت إحدى المدارس الفنية بمحافظة الجيزة عن وفاة مدرس داخل المدرسة بعد اشتباك مع احد الطلاب .

قام المدرس عماد رزق خصر ” رحمة الله ” والذي كان يبلغ من العمر 45 عام بإيقاف احد الطلاب في المدرسة بعد أن حضر متأخر عن المواعيد الرسمية و قام بتوبيخ الطالب بسبب تأخرة وطلب منه مغادرة الفصل وما كان من الأخير إلا أن رفض هذا الطلب ، مما أدى إلى الإشباك بين المدرس و الطالب بالأيدي ثم بالكراسي المتواجدة في الفصل .

كما قام كل منهما بسب الاخر وتطور الأمر بعد خرجهم من الفصل و حاول الجميع التدخل لتهدئة الأمر ، إلا أن المدرس عماد رزق وقع في الأرض من شدة إنفعالة وهو ما أدى إلى وفاته في الحال ، وتم على الفور الاتصال من المدرسة إلى نيابة مركز كفر الدوار من أجل التحقيق في الواقعة و حتى الآن مازال التحقيق جاريا .

ولكن شهود العيان أكدو بأن الطالب لم يوجهه للمدرس أي ضربات مميتة و إنما فقط وقع على الأرض بسبب انفعاله الشديد و انهياره ، و حتى الآن لم يتم التصريح رسميا عن اسم الطالب المشترك في الواقعة ولكنه في الصف الثالث الثانوي التجاري .