بالخطوات طريقة تقديم تظلمات نتيجة مسابقة التربية والتعليم

بالخطوات طريقة تقديم تظلمات نتيجة مسابقة التربية والتعليم

الراسبين من مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم، ننشر لحضراتكم طريقة تقديم التظلمات علي نتيجة المسابقة كما نشرتها وحددتها الوزارة، بدأت الوزارة اليوم في أستقبال أوراق الناجحين في المسابقة، وأعلنت الوزارة أن للمتظلمين الحق في تقديم تظلم من النتيجة بداية من اليوم الأربعاء 25 مارس، وبالفعل بدأ المتسابقين في تقديم أوراق تظلمهم اليوم، ونحن علي مصر فايف نساعدكم في نشر الطريقة الصحيحة لتقديم التظلم.

نحيط علمكم بأن من يتقدم بالتظلم يجب أن يكون أسمه لم يرد في كشوف أسماء الفائزين والاحتياطي التي أعلنتها الوزارة، والذي يتقدم بالتظلم يجب أن يكون لم يرد أسمه في أي من الكشوف

الخطوات الصحيحة لتقديم تظلم علي نتيجة مسابقة التربية والتعليم:

  1. علي المتظلم التوجه إلي مديرية التربية والتعليم التابعة للمنطقة التي تخص محافظته، والتي تقدم بها في أوراق تقديمه للمسابقة من البداية.
  2. تقديم تظلم ورقي للمندوب المخصص لاستلام الأوراق.
  3. علي المتقدم إدراج أصول وصور المستندات الخاصة به، من شهادة التخرج وشهادة ألدبلومه أو الدكتوراه، ودبلومه التربية، وأي أوراق أخري قد تفيد في أثبات أحقيته بالتعيين من غيره.
  4. بعد تقديم الأوراق يجب عليك الانتظار حتي يتم التحقق من جميع الأوراق المقدمة من قبل مديرية التربية والتعليم الخاصة بك.

جدير بالذكر أيضا أن الوزارة قد أكدت أن الكشوف المنشورة ليست نهائية، وأن الوزارة سوف تقوم بفحص كافة الأوراق لكل المتقدمين، وفي حال لإثبات شهادات أقل من الشهادات المقدمة سوف تقوم الوزارة باستبعاد المتقدم، وإحالته للنيابة العامة.

علي المتظلمين الانتظار وسوف تقوم المديرية بعرض الكشوف للمتظلمين، وعن سبب قبول أو رفض هذه التظلمات، وسوف يتم أيضا عرضها علي الوزارة ووضعها علي الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.