اخر اخبار مصر اليوم 30-3-2015 من جريدة الأخبار

اخر اخبار مصر اليوم  30-3-2015 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم الإثنين 30-3-2015 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأهم و أخر الأخبار اليوم نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار الصادرة بتاريخ اليوم الإثنين 30 مارس 2015 في طبعتها الأولى، و عن أول الأخبار في الصفحة الأولى للجريدة حول القمة العربية التي أقيمت في مدينة شرم الشيخ فخبر بعنوان ” الرئيس في ختام القمة : سأعمل على تحقيق أهدافنا بخطوات لا ينقصها العزم ” ، و القادة العرب يطالبون العالم بالتعامل مع الإرهاب دون انتقاء و عدم توفير الملاذ الأمن لعناصره .

 

خبر أخر لتصريح للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بشأن نجاح القمة العربية بمشاركة 19 دولة بعنوان ” السيسي : نجحنا في ضخ دماء الأمل بشرايين العمل العربي ” ، و القوة العسكرية المشتركة جاهزة في يوليو، و إعلان شرم الشيخ : صون حريات و حقوق المواطن العربي و تحقيق العدالة الإجتماعية .

 

أما عن قيادات جماعة الإخوان المسلمين و إعتبارهم عناصر إرهابية فخبر بعنوان ” 18 قيادة إخوانية على قائمة الإرهابيين بينهم بديع و الكاتتني و الشاطر و البلتاجي ” ، و خبر أخر عن سد النهضة الأثيوبي بعنوان ” اعتذار الوزير الأثيوبي يؤجل اختيار المكتب الإستشاري لسد النهضة ” .

أما عن أخبار الإقتصاد و قانون القيمة المضافة فخبر بعنوان ” تطبيق قانون القيمة المضافة العام المالي الجديد و العئد 32 مليار جنيه ” ، و خبر أخر عن قانون تحديد النسل بعنوان ” شيخ الأزهر يفاجئ معهد البعوث الإسلامية وزيرة الإسكان ترفض قانون تحديد النسل ” .

خبر أخر عن عودة الدوري المصري من جديد بعدما توقف عقب حادثة استاد الدفاع الجوي بعنوان ” اليوم .. عودة الدوري ، و الزمالك يواجه الداخلية ” .