اخر اخبار مصر اليوم 31-3-2015 من جريدة الاخبار

اخر اخبار مصر اليوم 31-3-2015 من جريدة الاخبار
أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 31-3-2015 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار اليوم في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار الصادرة بتاريخ اليوم الثلاثاء 31 مارس 2015 في طبعتها الأولى ، و أولى الأخبار عبارة عن تصريح للرئيس عبد الفتاح السيسي بعنوان ” السيسي : قرى المليون فدان .. في أسرع وقت ” .

خبر أخر بشأن المساهمات العسكرية المصرية في اليمن من أجل القضاء على خطر الحوثيين بعنوان ” قوة مصرية تستعد للسفر في الإمارات للمشاركة في تدريبات سهام الحق ” ، و تطهير مدينة من الإرهابيين في بيان عملي لقوات التدخل السريع، و خبر أخر عبارة عن تصريح لوزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي بعنوان ” صدقي : مصر العمق الإستراتيجي للعرب .. و التهديدات تستوجب التعاون بين الأشقاء ” .

أما عن أخر التطورات في اليمن فخبر بعنوان ” سيطرة كاملة لعاصفة الحزم على موانئ اليمن ” و إدانة 3 قيادات في أكبر عملية فساد بوزارة الخارجية ، أما عن مكافحة العناصر الإرهابية في مصر فخبر بعنوان ” تصفية لـ 6 من كفار بيت المقدس و ضبط 21 ” .

أما عن أخبار الرياضة المصري و عودة الدوري أمس الإثنين بعد توقف دام لمدة 50 يوم عقب حادثة استاد الدفاع الجوي ، فخبر عن فوز الزمالك أمس على نادي الداخلية بهدفين دون رد بعنوان ” الزمالك يقبض على نقاط الداخلية ” .