أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 1/4/2015 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم  الأربعاء 1/4/2015 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 1-4-2015 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار بوابة مصر فايف من جريدة الأخبار الصادرة بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أبريل 2015 في طبعتها الأولى، و أولى الأخبار الواردة في الصفحة الاولى للجريدة اليوم عن تكريم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لمقاتلي أكتوبر و أسر شهداء الشرطة و الجيش بعنوان ” الرئيس يكرم مقاتلي أكتوبر و أسر شهداء الجيش و الشرطة ” ، و السيسي : الإنتخابات البرلمانية في أقرب وقت .

خبر أخر عن محاكمة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك و وزير داخليته حبيبي العادلي فيما عُرف إعلامياً بمحاكمة القرن فخبر بعنوان ” الطعن على براءة العادلي .. و حكم القرن أمام النقض غداً ” ، و الرئيس السيسي يصرح ” نداء لليمنيين : أمن بلادكم أمانة في أعناقكم .. و أناشدكم اتخاذ القرار السليم ” .

خبر أخر بشأن محاربة العناصر الإجرامية التي تحاول إرهاب الشعب بأفعلاهم المُشينة بعنوان ” تصفية 4 من كفار بيت المقدس و ضبط جاسوس مراقبة التحركات ” ، و خبر أخر بشأن قيادات جماعة الإخوان المحبوسين بعنوان ” منع المولتو يصيب الشاطر و العريان بالإكتئاب ” .

أما عن أخبار الرياضة المصرية و عن عودة الدوري المصري الممتاز و المباريات التي لُعبت فب الأسبوع الثالث و العشرين فخبر عن فوز النادي الأهلي على نادي رجاء مرسى مطروح بهدفين مقابل هدف بعنوان ” الأهلي يهزم الرجاء بأقدام إفريقية ” ، و عن فوز الإسماعيلي أمس على بتروجيت خبر بعنوان ” الإسماعيلي يتألق و يفوز على بتروجيت بهدف ” .