بدون عناء نتيجة ابتدائية القاهرة 2018 الصف السادس الابتدائي من الموقع الرسمي

بدون عناء نتيجة ابتدائية القاهرة 2018 الصف السادس الابتدائي من الموقع الرسمي

اعتمد محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد  نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 لمحافظة القاهرة، وحققت نسبة النجاح لطلاب الشهادة الابتدائية الترم الثاني نسبة نجاح بلغت 89%، وسيتم رفع النتيجة عبر المواقع الإلكترونية بموقع نتائج طلاب القاهرة خلال الساعات القادمة فتابعونا.

أوائل الابتدائية القاهرة 2017

بدون عناء نتيجة ابتدائية القاهرة 2018 الصف السادس الابتدائي من الموقع الرسمي 7 بدون عناء نتيجة ابتدائية القاهرة 2018 الصف السادس الابتدائي من الموقع الرسمي 8 بدون عناء نتيجة ابتدائية القاهرة 2018 الصف السادس الابتدائي من الموقع الرسمي 9 بدون عناء نتيجة ابتدائية القاهرة 2018 الصف السادس الابتدائي من الموقع الرسمي 10 بدون عناء نتيجة ابتدائية القاهرة 2018 الصف السادس الابتدائي من الموقع الرسمي 11 بدون عناء نتيجة ابتدائية القاهرة 2018 الصف السادس الابتدائي من الموقع الرسمي 12 بدون عناء نتيجة ابتدائية القاهرة 2018 الصف السادس الابتدائي من الموقع الرسمي 13 بدون عناء نتيجة ابتدائية القاهرة 2018 الصف السادس الابتدائي من الموقع الرسمي 14 بدون عناء نتيجة ابتدائية القاهرة 2018 الصف السادس الابتدائي من الموقع الرسمي 15 بدون عناء نتيجة ابتدائية القاهرة 2018 الصف السادس الابتدائي من الموقع الرسمي 16 بدون عناء نتيجة ابتدائية القاهرة 2018 الصف السادس الابتدائي من الموقع الرسمي 17

اتركوا أرقام الجلوس واسم الطلاب او الطالبة بالتعليقات

نتيجة الترم الأول محافظة القاهرة 2016

تحديث:29 يناير

يسعدنا استقبال أرقام جلوسكم بالتعليقات وسيتولى فريق عمل موقع مصر فايف تزويدكم بالنتائج لكل من يجد صعوبة في التعامل مع المواقع التي نشرت عليها مديرية التربية والتعليم بالقاهرة نتيجة الترم الأول للشهادة الابتدائية 2016.

نتيجة احد الطلاب بمحافظة القاهرة

تعلن خلال الساعات القادمة نتيجة الترم الأول للصف السادس الابتدائي الترم الأول بمحافظة القاهرة للعام الدراسي 2015-2016، وبالتحديد يوم غدا الأربعاء، وبإمكان طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة الاستعلام عن نتيجتهم برقم الجلوس عبر الروابط المرفقة أدناة وما سيستجد من روابط سننشرها لكم فتابعونا.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة القاهرة 2015، بعد حالة المعاناة التي لاقاها أولياء الأمور والطلاب بسبب بيع نتيجة الصف السادس الابتدائي لاحدي شركات الاتصالات، مما زاد حالة الضيق والضجر عن أولياء الأمور والطلاب.

ويمكنكم الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني الآن للشهادة الابتدائية لمحافظة القاهرة برقم الجلوس، مباشرة عبر موقع البوابة الإلكترونية للتعليم الأساسي بمحافظة القاهرة، بدون معاناة.

ويسعدنا عبر موقعكم مصر فايف أن نشارككم الفرحة بنشر روابط الحصول على نتيجة أخر العام الدراسي 2014/2015، من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بعد أن تم نشر نتيجة الصف السادس الابتدائي بالفعل.

صورة لنتيجة أحد الطلاب من موقع بوابة التعليم الأساسي

نتيجة الشهادة الابتدائية القاهرة

احصل الآن علي  نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة برقم الجلوس

ويسعدنا أن نجيب على استفساراتكم بخصوص النتيجة بعد ترككم أرقام الجلوس وسنرد عليكم في الحال مع أطيب التمنيات بالتوفيق لجميع الطلاب.

تحديث 26-6-2015

تحديث: تعرف أيضا علي:

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة 2015 الترم الثاني من هنا

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2014/2015 لجميع المحافظات من هنا.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2014/2015 لجميع المحافظات من هنا.

تحديث:

نرجو إضافة أرقام جلوس محافظة القاهرة فقط حتي لا تحدث أخطاء في النتيجة التي ننشرها لرد على استفساراتكم.

تحديث 23-5-2015

يسعدنا أن نجيبكم على استفساراتكم بخصوص نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة، لكل من يلاقي مشكلة في الحصول على نتيجته..فقط اترك رقم الجلوس هنا.

هذه الصفحة مخصصة لنتيجة محافظة القاهرة، فنرجو عدم إضافة أرقام جلوس للتلميذ من غير أبناء القاهرة حتى لا تحدث أخطاء في النتيجة التي ننشرها لكم من الموقع الرسمي.