والد الطفلة زينة …. قاتل !!!!

والد الطفلة زينة …. قاتل !!!!

نقدم لكم خبر حصري وعاجل … قامت مواقع التواصل الاجتماعي بتداول كارثة بورسعيد التي حدثت للفتاة الجميلة زينة حيث قام ابن بواب العمارة وابن رقاصة مشهورة في بورسعيد بالاعتداء الجنسي علي الطفلة ثم قاموا برميها من فوق سطح العمارة والقوها في منور العمارة وبذلك قاموا بقتل هذه الفتاة البريئة التي لاذنب لها وتدعى هذه البنت زينة عرفة ريحان.….. من هو هذا الاب عرفة ريحان …. هو للاسف قاااااااااتل.

هذا الرجل قام بقتل شيخ سلفي يدعي عادل ابو الحمايل , يحكي عن هذا الشيخ بانه رجل محترم حنون يمتلك الحياء والادب في جميع معاملاته , كما انه يحب عمل الخير والتطوع , فاحتاجه بعض تجار بورسعيد كي يتوسط لهم مع تجار الصين لتخفيض حجم الديون التي عليهم فقامم بذلك فعلا وتفاوض مع الصينين وقام بتخفيض المبلغ فوافق التجار ماعدا عرفة ريحان واخوته فقام الصينين باختطاف اخ من اخوته فذهب عرفة ريحان الي الشيخ يستنجد به فقام الشيخ السلفي وانهي الموضوع وتدخل ليعمل عمل تطوعي بدون اجر في سبيل الله , فطلب الصينين من عرفة دفع المبلغ حتي يرجع اخوه فقوافق ودفع المبلغ.
ولكن بعد فترة بسيطة من الوقت فوجئ الشيخ السلفى بتلفيق محضر وقضيه ضده باتهامه باختطاف اخيه من قبل التاجر عرفة ريحان. ثم قام بتأجير البلطجية الذين قاموا بقتل الشيخ عادل ابو الحمايل اما عين ابيه ومات فور وصوله المستشفى.ثم هرب عرفة ريحان خارج البلاد. وحرق قلب ابيه عليه فسبحان الله بعد سنة من مرور هذه الحادثة قتلت ابنه التاجر عرفة ريحان الذي قام بقتل هذا الشيخ المظلوم الذي يمتلك اربعة بنات صغار السن. وبعد مقتل ابنه عرفة ريحان وصل عرفة ريحان الي مصر لتشييع جنازة ابنته وتم القبض عليه.