بيان الشيخ محمد حسان في تفجير مديرية أمن الدقهلية

بيان الشيخ محمد حسان في تفجير مديرية أمن الدقهلية

ننشر لكم زوارنا الكرام ومتابعينا الأفاضل نص بيان الشيخ محمد حسان حول عملية تفجير مديرية أمن الدقهلية ليلة اليوم الثلاثاء 24 ديسمبر 2013 ، وهي العملية الإرهابية التي راح ضحيتها أكثر من 14 شخص وأصيب فيها مايزيد عن 160 شخصا أخر بالإضافة إلى الخسائر المادية التي لحقت بمبنى مديرية أمن الدقهلية بالإضافة إلى الأضرار الأخرى في بعض المباني المجاورة لمديرية أمن الدقهلية .

شيخنا الجليل والعالم الرباني الشيخ محمد حسان قال أن ماوقع في المنصورة بمحافظة الدقهلية هو عمل إرهابي وهو يهدف إلى إسقاط وجر مصر إلى الفوضى والحرب الأهلية ، وأضاف شيخنا الشيخ محمد حسان أن ماوقع في مدينة المنصورة وتفجير مبنى مديرية أمن الدقهلية عمل لايقوم به مسلم خالص عارف ربه .

وأضاف الشيخ محمد حسان في بيانه حول تفجير مبنى مديرية أمن الدقهلية أن مايحدث في مصر الأن بسبب غياب السلم والمحبة وإنتشار الكراهية والتعصب وفرح كل واحد بأفكاره ، وأضاف الشيخ محمد حسان أن لابد من تحقيق القصاص وتحقيق العدالة الإجتماعية لعودة الأمور .

بيان الشيخ محمد حسان حول تفجيرات مديرية أمن الدقهلية

والأن نترككم مع النص الكامل لبيان الشيخ محمد حسان حول أحداث تفجير مديرية أمن الدقهلية نقلناه لكم من الموقع الرسمي لقناة الرحمة زوارنا الكرام :

قال فضيلة الشيخ: محمد حسان ….

 

إن أي محاوله لإسقاط مصر وإغراقها في الفوضي الهدامه خيانة عظمي وجريمة كبري لاتقع أبدآ من مسلم مخلص أو وطني صادق .. وحادث تفجير مديرية أمن المنصوره أو أي تفجير آخر في أي مكان علي أرض مصر الطاهره عمل محرم لايدعمه شرع ولاعقل ولايرضي ربآ ولايبني بلدآ ولايخدم الإ أعداء مصر في الخارج والداخل وأؤكد علي حرمة الدم المصري كله من أبناء الشعب والجيش والشرطه …. وأقول إن أخطر ما يهدد الأمن القومي المصري هو غياب السلم المجتمعي وإنتشار روح الحقد والكراهيه والإنتقام ولامخرج من هذه الأزمة الخطيره الإ بالعوده الي الله وتحقيق العدل التام والقصاص الناجز والصدق والوضوح في إعلان الحقائق للشعب ، قال تعالي.. ولكم في القصاص حياة”ياإولي الالباب لعلكم تتقون… أسأل الله أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء…