وظائف جديدة من وزارة المالية لسنة 2014 : تعيين 110 وظيفة قيادية بمناسبة السنة الجديدة

وظائف جديدة من وزارة المالية لسنة 2014 : تعيين 110 وظيفة قيادية بمناسبة السنة الجديدة

نقدم لكم وظائف وزارة المالية قرائنا الكرام والتي أعلنت عنها الوزارة يوم أمس الأربعاء 1 يناير 2014 أول أيام السنة الجديدة ، حيث أعلنت وزارة المالية عن وظائف جديدة وعددها 110 وظيفة تم توزيعها على جميع وظائف الجمهورية .

حيث قامت وزارة المالية بوضع إعلان على موقعها الإلكتروني على الأنترنيت ، إوأعلنت وزارة المالية عن إجرائها مباريات توظيف من اجل توظيف 110 إطار جديد ، وقد اعلنت الوزارة في إعلانها أنها في حاجة إلى أشخاص في مصلحة الضرائب المصرية – والمبيعات وذلك للدرجتين  العالية و لدرجة المدير .

شروط وتفاصيل وظائف وزارة المالية لعام 2014

والأن نترككم مع شروط وظائف وزارة المالية قرائنا الكرام كما أعلنت عنها الوزارة من خلال موقعها الإلكتروني :

بالنسبة لدرجة المدير العام : أعلنت وزارة المالية أنها تشترط في المتقدم  أن قد قضى سنتين كأقصى تقدير في الدرجة الأولى بالإضافة إلى القدرة على التوجيه والقيادة ووضع المخططات ، بالإضافة إلى إجتياز البرامج والإمتحانات التأهلية التي قررتها وزارة المالية .

وبالنسبة لوظائف الدرجة العليا : قالت وزارة المالية في إعلانها الموجود على موقعها الإلكتروني أن المتقدم إلى الوظائف المعلن عنها يشترط فيه أن يكون أولا ذو مؤهل عالي ، بالإضافة إلى ضرورة أن يكون المتقدم للوظيفة قد قضى مدة سنة كاملة على الأقل في وظيفة قيادية كمدير عام ، بالإضافة إلى قضائه 17 سنة خبرة في مجال الوظيفة .

كانت هذه هي الوظائف التي أعلنت عنها وزارة المالية بمناسبة سنة 2014 قرائنا الكرام وعددها 110 وظيفة ونتمنى لكم من موقع مصر فايف التوفيق والسداد وإن شاء الله أن تكونوا من المقبولين .