بيان القوات المسلحة المصرية لتفويض السيسي لرئاسة الجمهورية

بيان القوات المسلحة المصرية لتفويض السيسي لرئاسة الجمهورية

نص بيان القوات المسلحة المصرية لتفويض السيسي لرئاسة الجمهورية المصرية ننشره لكم في أخبار موقع مصر فايف قرائنا الكرام ومتابعي الشأن المصري حيث إنعقد اليوم الإثنين 27 يناير 2014 إجتماع لقادة القوات المسلحة المصرية من أجل ان تتناقش فيما بينها تفويض السيسي من أجل الترشح للإنتخابات الرئاسية .

وبعد نهاية الإجتماع الخاص بالقادة وفي بيان للقوات المسلحة أذيع على التلفزيون المصري أعلنت القوات المسلحة المصرية بتفويضها لعبد الفتاح السيسي من أجل الترشح للإنتخابات الرئاسية نزولا عند رغبة الشعب المصري العظيم .

حيث قالت القوات المسلحة في بيانها أن مؤسسة الجيش المصري تابعت وبكل جدية ويقظة مايجري من أحداث في مصر منذ ثورة 25 يناير 2011 مرورا بثورة 30 يونيو 2013  وقد قام الجيش المصري وقاداته مايتطلبه منهم الواجب في حماية مصر والمواطنين المصريين .

وأشار بيان القوات المسلحة ما قام به المشير عبد الفتاح السيسي من رفع كفاءاة القوات المسلحة المصرية و تطوير الجيش المصري وكيف ساهم عبد الفتاح السيسي في الوقوف إلى جانب الشعب المصري في ثورة 30 يونيو ورغبة الجماهير المصرية .

وقال البيان أن من واجب القوات المسلحة أن تفوض عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية المصرية وقوفا عند رغبة الجماهير المصرية والشعب المصري الذي يلح وبقوة على تفويض المشير عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية .

وفي الاخير قالت القوات المسلحة أن عبد الفتاح السيسي سوف يتصرف وفق ضميره ومايلزمه به واجبه الوطني .