حلقة برنامج صبايا الخير اليوم الثلاثاء 28/1/2014 : حلقة عن خادمات البيوت وحوارات مع عاملات المنازل

حلقة برنامج صبايا الخير اليوم الثلاثاء 28/1/2014 : حلقة عن خادمات البيوت وحوارات مع عاملات المنازل
حلقة برنامج صبايا الخير ، حلقة اليوم الثلاثاء 28/1/2014 ، صبايا الخير ، خادمات البيوت ، ريهام سعيد

حلقة صبايا الخير اليوم الثلاثاء 28/1/2014 ننشرها لكم هنا على موقع مصر فايف كما نقوم بذلك كل يومي ثلاثاء وأربعاء قرائنا الكرام ، حيث أننا ننتظر كل أسبوع ظهور الإعلامية المصرية ريهام سعيد على قناة النهار الفضائية المصرية من أجل تقديم حلقات برنامج صبايا الخير البرنامج الأكثر شعبية في مصر في الوقت الحالي .

حلقة اليوم الثلاثاء 28 يناير 2014 على قناة النهار الفضائية المصرية تناولت ريهام سعيد بالحديث قضية خادمات البيوت وعرضت حالات عن خادمات البيوت ورأي الناس والشارع المصري  عن الخادمات اللواتي يشتغلن في البيوت من خلال عمل ريهام سعيد مقابلات وإستقبال إتصالات لمحبي البرنامج .

كما أن ريهام سعيد في حلقة اليوم قامت بعمل مقابلة مع بعض الخادمات وعرض حالات عن هؤولاء الخادمات مباشرة في أستوديو صبايا الخير على قناة النهار قرائنا الكرام ، كما قامت ريهام سعيد بعمل حوار مع إحدى صاحبة مكتب تشغيل الخادمات في البيوت .

وفي ختام حلقة اليوم تناولت ريهام سعيد عرض تقرير على حالات شفاء جديدة للأطفال وعرضت تقرير عن حالات أطفال أخرين مرضى ينتظرون تبرعات المحسنين من أجل العلاج .

حلقة يوم الثلاثاء 4/2/2014 من هنا : حلقة صبايا الخير تجارة الأعضاء البشرية

حلقة برنامج صبايا الخير اليوم الثلاثاء 28/1/2014 حلقة خادمات البيوت ومعاناتهم

والأن قرائنا الكرام نترككم مع فيديو حلقة صبايا الخير اليوم الثلاثاء مقدمة لكم من حساب قناة النهار الفضائية المصرية على موقع اليوتيوب :