تقرير مباراة بايرن ميونخ و ارسنال اليوم 11-3-2014 – تغطية شاملة بالموعد والقنوات الناقلة

تقرير مباراة بايرن ميونخ و ارسنال اليوم 11-3-2014 – تغطية شاملة بالموعد والقنوات الناقلة
قائمة التشكيل المتوقع لمباراة العودة بين بايرن

ستذاع اليوم مباراة بايرن ميونخ الألمانى وأرسنال الأنجليزى اليوم الثلاثاء 11 مارس 2014 عبر القنوات الأتية bein sports والتى يمكن أذاعتها على قنوات مفتوحة ومشفرة .

فى هذا الموضوع نقدم لكم زوار موقع مصر فايف الكرام كل المعلومات عن مباراة اليوم سواء ترددات القنوات المفتوحة وتوقيت المباراة ومكان المباراة والتشكيل المتوقع للمباراة اليوم بين بايرن وأرسنال وبعد المباراة سنقدم لكم نتيجة المباراة وكل شىء يحتاج القارىء الرياضى .

يقوم فريق الأرسنال اليوم الثلاثاء 11-3-2014 بضيافة فريق بايرن ميونخ الألمانى فى ملعب الأمارات خلال منافسات الدور الـ 16 من دورى أبطال أروبا .

تنتقد الكثير من الصحف العالمية أداء النجم الألمانى مسعود اوزيل من ريال مدريد بسبب تأخر مستواة وأداءة وعدم ظهورة فى الكثير من المباريات الكبرى .

تقرير للمباراة اليوم 

تبدو مهمة الفوز صعبة جدا لفريق الأرسنال الأنجليزى على العكس من فريق بايرن الألمانى قد تسهل علية مهمة الفوز فى مباراة اليوم الثلاثاء 11-3-2014 .

تسهل المهمة للفريق صاحب الأرض مع مدرب الفريق غوارديولا ومع كل ذلك حدثت بعض التغيرات فى تشكيلة وفى أكثر من ترجة على أساس أن المدرب غوارديولا يرفض الخسارة اليوم فى إليانز أرينا مثلما حدث فى الموسم الماضى أمام آرسنال الأنجليزى عندما كان مدرب الفريق هو بوب هاينكس وفى ذلك الوقت توج فريق بايرن ميونخ باللقب فى هذة البطولة

نتيجة مباراة الذهاب 

قد فاز فى مباراة الذهاب الفريق الألمانى بايرن ميونخ على الفريق الأنجليزى أرسنال بهدفين مقابل لا شىء  (صفر )وكانت المباراة على ملعب الأمارات .

جدول بتوقيت مباراة الأياب اليوم الثلاثاء 11/3/22014 بين بايرن ميونخ وأرسنال

نقدم لكم جدول بمواعيد المباراة فى كل الدول العربية والأجنبية حتى يستطيع كل مشجعى ومحبى كل القدم أن يشاهد المباراة .

البلد الموعد
توقيت مصر 21:45
توقيت فلسطين 21:45
توقيت السعودية 22:45
توقيت الأمارات 23.45
توقيت غرينتش العالمى 19:45
توقيت لندن

جدول بالقنوات الناقلة المفتوحة مباشرة لمباراة اليوم الثلاثاء 11/3 بين بايرن وأرسنال

نقدم لكم جدول بكل القنوات التى تذاع عليها المباراة مباشرة سواء القنوات المفتوحة نقدم لكم التردد الخاص بها ونقدم لكم أسماء القنوات المشفرة فقط .

القناة التردد
AZ Tv  التردد
ITV
التردد
Negaah TV التردد

أسماء القنوات المشفرة الناقلة  للمباراة اليوم الثلاثاء 11/3/2014 بين بايرن و ارسنال 

نقدم لكم محبى الرياضة لكل شخص مشترك فى قنوات باين سبورت او قنوات الجزيرة قديما قبل تغير الأسم القنوات التى تذاع عليها المباراة  لمشاهدة المباراة .

أسم القناة التردد
beIN SPORTS 3 مشفرة
beIN SPORTS 1 HD مشفرة
beIN SPORTS 3 HD مشفرة
beIN SPORTS1 مشفرة

مكان مباراة اليوم 11/3/2014 بين بايرن سبورت وارسنال 

ستذاع مباراة العودة اليوم الثلاثاء 11/3/2014 بين بايرن ميونخ الألمانى وارسنال الأنجليزى من ملعب أليانز ارينا فى تمام الساعة العاشر إا ربع مساء بتوقيت مصر .

ما يتمناة بايرن ميونخ الألمانى فى مباراة الأياب اليوم الثلاثاء 11/3/2014

يقول المدرب الأسبانى أذا حصلنا على الكرة فى مباراة الأياب الثلاثاء اليوم 11/3/2014 سنستطيع أن نتأهل لدور 8 فى دورى أبطال أروبا ومن الضرورى أن نستحوذ على الكرة حتى نستطيع أن نسيطر على الفريق الأخر (فريق أرسنال الأنجليزى )

 ما يتمناة أرسنال الأنجليزى فى مباراة العودة  اليوم الثلاثاء 11/3/2014

يتمنى فريق الأرسنال اليوم أن يستحوذ على الكرة واذا أستحوذ على الكورة سيتكمن من الفوز فى مباراة اليوم وسيتمكن من التأهل لدورى الثمانية فى دورى أبطال أروبا اليوم .

قائمة التشكيل المتوقع لمباراة العودة اليوم الثاثاء بين الأرسنال وبايرن ميونخ 

نقدم لكم زوار موقع مصر فايف من قسم الرياضة قائئمة التشكيل المتوقع من موقع مصر فايف لمباراة العودة اليوم بين الفريق الألمانى بايرن ميونخ والفريق الأنجليزى ارسنال من خلال الصور التى سنقدمها لكم وفيها الأسمال والتشكيل المتوقع

قائمة التشكيل المتوقع لمباراة العودة بين بايرن
قائمة التشكيل المتوقع لمباراة العودة بين بايرن

التشكيل الأخر المتوقع لمباراة اليوم

التشكيل المتوقع الأخر
التشكيل المتوقع الأخر

 

نتيجة مباراة العودة اليوم 11/3/2014 بين الأرسنال وبايرن ميونخ  

أنتظرونا على موقع مصر فايف عقب أنتهاء المباؤراة وسنقدم لكم كل التفاصيل عن مباراة اليوم ومن الفائز والمتاهل لدور الجديد فى دورى أبطال أوربا .