ميعاد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو القادمة غدا الاحد 23/10/2016 القنوات الناقلة قائمة ومعلق المباراة

ميعاد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو القادمة غدا الاحد 23/10/2016 القنوات الناقلة قائمة ومعلق المباراة
موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو، نتابع معكم عشاق النادي الملكي مباراة ريال مدريد القادمة في إطار منافسة الدوري الأسباني الممتاز الجولة التاسعة من عمر الدوري الأسباني لهذا الموسم، حيث تنطلق المباراة من أرضية ملعب سانتياغو برنابيو الخاص بفريق ريال مدريد علي أن تكون مباراة الإياب علي أرضية ملعب سان ماميس ويقود المباراة الحكم الدولي الاسباني ايغليسياس فيلانويفا ايغناسيو .

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني علي لائحة ترتيب الدوري الأسباني بعد المتصدر أتلتيكو مدريد بنفس النقاط ولكن بفارق الأهداف، حيث يمتلك ريال مدريد برصيد نقاطه 18 نقطة تمكن من تحقيقها من الفوز بخمسة مباريات والتعادل بثلاثة مباريات، ويسعى فريق ريال مدريد من خلال هذه المباراة كونه يمتلك أفضلية الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل التربع علي صدارة ترتيب الدوري الأسباني.

يحتل فريق أتلتيك بلباو المركز السادس علي لائحة ترتيب الدوري الأسباني برصيد خمسة عشر نقطة تمكن من تحقيقها من الفوز بخمسة مباريات وخسارة ثلاثة مباريات، ويسعى فريق بلباو من خلال هذه المباراة تقديم مستوي ممتاز والظفر بنقاط المباراة من أجل الصعود لمراتب متقدمة علي لائحة ترتيب الجدول الأسباني.

اعلن المدير الفني لفريق ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان عن القائمة التي تم استدعائها لمباراة الغد أمام نظيره فريق اتلتيك بلباو في إطار منافسة الليجا علي أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، حيث أعلنت بعض الصحف أن كلا من زين الدين زيدان ودييجو سيميوني هما المدربان الوحيدين في الليجا الذين استطاع عدم خسارة أي مواجهة بداية من الموسم الحالي.

القائمة شهدت غياب كلا من كاسميرو بسبب الإصابة وسيرجو راموس بسبب الإصابة أيضا وجاءت القائمة كالتالي:

  • حراسة المرمى : كيلور نافاس ، كيكو كاسيا ، روبين يانيز .
  • خط الدفاع : كارفخال ، بيبي ، فاران ناتشو ، مارسيلو ، دانيلو .
  • خط الوسط : كروس ، خاميس ، كوفاسيتش ، أسينسيو ، إيسكو .
  • خط الهجوم : رونالدو ، بنزيما ، بيل  ، فاسكيز ، موراتا

وأعلنت قناة bin sports انها قامت بتحديد معلق مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو وقامت باسناد مهمة التعليق للمعلق التونسي الكبير عصام الشوالي.

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو

الساعة 20:45 بتوقيت مصر

الساعة 21:45 بتوقيت فلسطين

الساعة 21:45 بتوقيت السعودية

الساعة 21:45 بتوقيت الأردن

الساعة 21:45 بتوقيت العراق

الساعة 21:45 بتوقيت ليبيا

الساعة 22:45 بتوقيت الأمارات

الساعة 18:45 بتوقيت غرينتش

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو

beIN SPORTS 3 HD