عناوين الاخبار لجريدة المصري اليوم الخميس 13/2/2014

عناوين الاخبار لجريدة المصري اليوم الخميس 13/2/2014
جريدة المصري اليوم

عناوين الاخبار لجريدة المصري اليوم الخميس 13/2/2014 , وكما هو المعتاد ان نقدم لكم يوميا ابرز و اهم العناوين الاخبارية من جريدة  ” المصري اليوم ” يوميا  , وذلك حرصا منا على معرفتكم باهم اخبار مصر والعالم العربي .

تابعو معنا في هذا المقال الاخبار السياسية و الاقتصادية و الرياضية ليوم الخميس 13/2 من جريدة ” المصري اليوم ” , وسوف نقوم بتحديث هذه الاخبار على مدار الساعة لنوافيكم بكل ما هو جديد , فرجاء تابعونا 

كما انه يمكنك في نهاية المقال الاطلاع على ابرز العنواين الاخبارية ليوم الخميس 13/2 لكل من جريدة  ” اليوم السابع ” و ” الدستور ” .

جريدة المصري اليوم
جريدة المصري اليوم

1-  وفد من« طلاب القاهرة »يلتقي «محلب» لمطالبته بالإفراج عن زملائهم : 
اشارت بعض القنوات الاخبارية على قيام مجموعة من شباب اتحاد الطلبة بجامعة القاهرة  بلقاء رئيس الوزراء ” ابراهيم محلب ” وذلك بغرض ابلاغه بضرورة الافراج عن عدد كبير من الطلاب الجامعين المحتجزين في قضايا اعمال شغب .

محلب يزور مجمع التعليم التكنولوجي بالأميرية

2- محلب: الحكومة ملتزمة بمساندة المنتج المصري : 
قام رئيس الوزراء ” ابراهيم محلب ” بعمل اجتماع بكل من روؤساء اتحاد الصناعة في مصر , وتمت خلال هذا الاجتماع عدد من المناقشات حول مستقبل الصناعة في مصر , حيث اشار ” محلب ” الى ضرورة القيام بتشريعات جديدة لكي تساعد على زيادة المنتج المصري لكي ينافس الاسواق العالمية .

جولة تفقدية لإبراهيم محلب، رئيس الوزراء بشوارع الجيزة

3- «برهامي»: الإلحاد انتشر بسبب عمليات التخريب والإرهاب في المجتمع : 
قال الشيخ ” ياسر برهامي ” نائب رئيس الدعوة السلفية ان ظاهرة الالحاد بدات في الظهور بقوة في مجتمعنا نتيجة الاعمال الاجرامية و الارهابية , وايضا نتيجة قيام بعض الشباب بتصرفات خاطئة في الدين ادت الى انتاج هذه الظاهرة , كما انه اضاف قائلا ان الشعب المصري متدين بطبعه .

ياسر برهامي يدلي بصوته في استفتاء الدستور الجديد بالإسكندرية

4- أسرة القبطى المصاب فى ليبيا تطالب السيسى بعلاجه على نفقة الدولة : 
قالت عائلة سلامة فوزي انها تطالب كل من المشير عبد الفتاح السيسي و الرئيس المؤقت عدلي منصور بالتكفل بعلاج سلامة على نفقة الدولة , وذلك بسبب دخوله في غيبوبة لاكثر من 10 ايام , يذكر ان هذا الشخص قد اصيب بطلق ناري في راسه في دولة ليبيا .

سلامة فوزي المصاب بطلق ناري في الرأس بليبيا

5- مستشار لـ«الصحة العالمية»: دواء فيروس «سي» يتوافر بالصيدليات بـ5 أضعاف سعره :
اشار مستشار منظمة الصحة الى تطور مستقبل المراكز الطبية لعلاج الكبد في مصر حيث ان علاج الكبد سوف يتوافر في اكثر من 26 مركز طبيا من اجل علاج المواطنين , كما ان الجهاز سيتوافر في الصيدليات باكثر من 5 اضعاف ثمنه .

عادل العدوي، وزير الصحة

6- «رئيس المقاولون العرب»: الاستثمار في قطاع التشييد يحجم البطالة : 
قال المهندس ” محسن صلاح ” رئيس شركة المقاولون العرب , ان الشركة تعتبر جزء من مصر وان كافة القوانين تطبق على الشركة مثل اى شركة اخرى , حيث انه اضاف قائلا ان شركة في مرحلة التشيد و البناء تسعى دائما للقضاء على البطالة في الشارع المصري .

المهندس محسن صلاح، رئيس شركة المقاولون العرب، فى حوار خاص لـ ;المصري اليوم ;، 17 سبتمبر 2013.

7- ضاحي خلفان: الكويت أكبر مصادر تمويل جماعة الإخوان : 
صرح ضاحي خلفان نائب رئيس الامن و الشرطة في دبي الى ان هناك بعض الدول الخليجية التي تساند جماعة ” الاخوان المسلمين ” , ومن امثلة هذه الدولة هي الكويت و معظم اخوان الكويت لا يستطيعون دخول اى من الدول العربية الاخرى .

صورة أرشيفية لضاحي خلفان تميم، قائد شرطة إمارة دبي، بالإمارات.

8- سكان الدويقة فى انتظار انهيار جديد : 
في هذه الفترة التي تنهال فيها امطار على جمهورية مصر العربية فان هناك العديد من الاسر التي تسكن منطقة الدويقة تخشى من ان يحدث انهيار جديد مثلما حدث في 2008  , ولذلك فان هناك بعض الاهالى قامو بتحرير محضر يفيد بوجود بعض التشققات في الصخور .

أهالي منطقة الدويقة يعيشون وسط الكتل الصخرية بجبل المقطم، ما ينذر بحدوث كارثة في أي لحظة حال اتساع التشققات بين الصخور وسقوط كتل صخرية عليهم، 29 سبتمبر 2012. سقطت كتلة صخرية ضخمة منذ 4 سنوات على بيوت الأهالي في الدويقة ما تسبب في كارثة إنسانية مروعة أسفرت عن مقتل المئات.