أخبار السعودية من جريدة الوطن الصادرة اليوم الأربعاء 13/03/2014

أخبار السعودية من جريدة الوطن الصادرة اليوم الأربعاء 13/03/2014
جريدة الوطن

أخبار السعودية من جريدة الوطن الصادرة اليوم الأربعاء 13/03/2014 ، من على موقع مصر فايف نرحب بمتتبعينا وزوار صفحتنا الإلكترونية ونسعى جاهدين لتقديم المعلومات اللازمة وإحضار آخر المستجدات بشكل مستمر ويومي من خلال العمل الذي نقوم به ونرجوا منكم المزيد من الدعم لتحسين الآداء والإستمرار  ، وفي ما يلي نقدم لكم أبرز العناوين التي جائت في الجريدة .

تعزيز العلاقات السعودية الصينية

قام ولي العهد للمملكة العريبة السعوية بجولة رسمية قام على اثرها بعقد 7 عقود لتعزيز الشراكة الثنائية بين البلدين لخدمة مصالحهما ، وشملت هذه العقود مجالات مهمة اقتصادية وسياسية وعسكرية متبادلة لتسليط المزيد من الضوء على كافة المهام التعاونية التي تقوم بها المملكة .

محمد بن نايف يفتتح الدورة 31 لوزراء الداخلية العرب بمراكش

في كلمة ألقاها وزير الداخلية خلال عقد اجتماع لوزراء الداخلية العرب بالمغرب أكد على ان العمليات الإرهابيىة تهدد من أمن واستقرار البلدان العريبة جراء تخطيطات مدروسة من قبل جماعات وافراد ينتمون إلى التطرف حيث يتم تمويلهم من قبل دول عديدة لتهديد الوحدات الترابية و الإقتصادية والعسكرية .

وزير التربية والتعليم يقدم على خطوة للنهوض بالفكر والثقافة الوطنية

أقدم الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم على الإعلان على مشروع فكري وثقافي هادف لنشر القيم والتخلي على الفكر التطرفي لحصانة الطلاب ودعى الجميع للحرص على وحدة البلاد أمنيا ، وذكر بالعقوبات التي صدرت على كل من يقوم بالتعاطف مع الجماعات الإرهابية وتمويلها أو الإنضمام إليها .

 الهلال يعود بخسارة والاتحاد يحفض ماء الوجه

عاد فريق الإتحاد ممثل الكرة السعودية على ارضه بفوز ثمين و مستحق على فريق العين الإماراتي بنتيجة 2-1 ضمن جولات دوري أبطال آسيا وتمكن اللاعب مختار عبد الفتاح من تسجيل هدفين في الدقيقة 68 و 76 من المباراة ، فيما ان فريق الهلال لم يتمكن من احراز نقطة واحدة وخسارة بنتيجة 3-2 أمام أصفهان الإيراني .

أب كاد ان يفقد ابنته جراء عملية تبادل الأطفال

لولا قدر المولى كاد اب مولودة من أن يفقد ابنته الرضيعة في قسم حضانة الأطفال مما أدى الى تجنب مشاكل كادت ان تترتب في دخول عائلتين في صراع بين المحاكم ومسلسل مظلم من الأزمات حيما اكشتف خلو مكان ابنته في الوقت المناسب ليعيدها من بين ايدي امرأة تم تسليمها اليها .

وزارة العمل تتجه لإحداث استخراج التأشيرات إلكترونيا

تسعى وزارة العمل لإطلاق خدمة إلكترونية تمكن من استخراج تأشيرات العمالات دون مشاكل الإنتظار والتخفيف من ضغط الوافدين على المكاتب التي تماطل طلب حقوق المواطنين واكد مصدر بهدا الشان ان هناك معلومات ستطرح بهدا الصدد عند انطلاق فعاليات هذا البرنامج .