رابط نظام فارس الخدمة الذاتية والخدمات التي يقدمها للمعلم

رابط نظام فارس الخدمة الذاتية والخدمات التي يقدمها للمعلم
نظام فارس الخدمة الذاتية

نظام فارس الخدمة الذاتية هو نظام يخص المعلمين، والمعلمات في المملكة السعودية، حيث يستطيع من خلاله تنفيذ مجموعة من الخدمات، أو الحصول على الموافقات اللازمة له بشكل أسرع من الوضع الحالي، يقدم نظام فارس للمعلمين خدمات كثيرة مثل طلبات الإجازة، أو طلبات مباشرة العمل بعد الإجازة، أو الإبلاغ عن غياب موظف، أو تمديد وقطع إجازة، أو طلب بدلات.

يقدم نظام فارس الخدمة الذاتية أيضا خدمات أخرى مثل إلغاء إجازة، أو تغيير مدة إجازة، أو طلب تقديم طلب تقاعد، يستطيع الموظف أيضا من خلال نظام فارس الاستعلام عن الرواتب، والاستعلام عن البيانات الاساسية الخاصة به، أو الطلبات المعلقة، أو بيان الأنتدابات.

رابط نظام فارس الخدمة الذاتية

وفرت وزارة التربية والتعليم رابط رسمي واحد فقط لنظام فارس يستطيع من خلاله كل معلم أو معلمة في المملكة الحصول على الخدمات السابق ذكرها، ولكن ينبغي عليك أولا الحصول على حساب في النظام، وذلك من خلال التسجيل أولا من خلال الرابط التالي.
رابط النظام الرسمي : هنا

نظام فارس الخدمة الذاتية غير متاح إلا في الإدارات المذكورة فقط، ومن المنتظر أن يتم تعميم النظام على كل الإدارات لاحقا وسيتم التنويه عن ذلك في الموقع الرسمي لوزارة التربية، والتعليم السعودية.