رابط و طريقة تحديث الضمان الاجتماعي 1438-2016 موقع وزارة العمل

رابط و طريقة تحديث الضمان الاجتماعي 1438-2016 موقع وزارة العمل

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي، أعلنت وزارة العمل عن تفعيل البوابة الالكترونية للمستفيدين من تحديث بيانات الضمان الاجتماعي، ونرفق لكم رابط وطريقة تحديث الضمان الاجتماعي 1438 هجرياً eservices.mlsd.gov.sa،  خلال المدة التي أعلنت عنها وزارة العمل، مع التطرق لتداعيات وأسباب تحديث الضمان الاجتماعي 1438 هجرياً.

مشروع تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية من موقع وزارة العمل في المملكة العربية السعودية، احد المشاريع الخدمة، التي تهدف لتحديث وتسهيل إجراءات التواصل بين وزارة العمل وعملائها من الموطنين، وتم إطلاق موقع البوابة الالكترونية لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438-2016 بطريقة مبسطة، بخلاف نشر رابط و طريقة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي.

طريقة تحديث الضمان الاجتماعي موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

أوضح موقع وزارة العمل طريقة تحديث الضمان الاجتماعي، حيث تم نشر ملف يشمل شرح بالصور عن طريقة تسجيل دخول وتحديث بيانات المستفيدين من مشروع الضمان الاجتماعي 1438، وسنرفق لكم الرابط الرسمي لمعرفة طريقة وخطوات تحديث بيانات الضمان الاجتماعي وذلك بالدخول لهذا الرابط.

الدخول للبوابة الالكترونية للرعاية الاجتماعية بعد التسجيل سيكون برقم الهوية، لذا يجب عليكم توخي الحذر وقراءة الملف المرفق بعانية للتعرف على الطريقة الصحيحة الذي سيتبعها ما يزيد عن مليون مواطن سعودي لتحديث بياناته من المستفيدين من المشروع.

رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي eservices.mlsd.gov.sa

الهدف من مشروع تحديث بيانات الضمان الاجتماعي لتطوير آليات الدعم للمستفيدين، وتطوير الخدمات المقدمة ورفع مستوى الخدمات المقدمة ، بخلاف ضمان الوصول لمواقع تواجد غير القادرين من من يستحق الرعاية الاجتماعية على أساس اللوائح  والأنظمة المعمول بها.

للتعرف على الرابط الرسمي لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي اضغط على هذا الرابط

يضاف لما ذكر بعالية أن عملية تحديث البيانات يهدف من ورائها تسهيل إجراءات تحويل المخصصات المالية على الحساب البنكي للأشخاص المستفيدة من المشروع، وتلافي سلبيات الأنظمة السابقة، مع التأكيد على إيصال الدعم لأكبر عدد من لم يحتاج .

تحديث 8 نوفمبر 2016

حذرت وزارة العمل مستفيدي الضمان الاجتماعي من عدم القيام بتحديث بيناتهم، ونزهت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن رفع الإعانة عن من لم يقم بتحديث بيناته خلال المواعيد المقررة والمشار غليها بعالية.