وظائف شاغرة بالدولار للعمل عبر الانترنت

وظائف شاغرة بالدولار للعمل عبر الانترنت
وظائف خالية في الإمارات اليوم 9-11-2016

بعد قرار تعويم الجنيه الذي اتخذه البنك المركزي أمام العملات الأخرى الأجنبية، أدى ذلك إلى ارتفاع سعر الدولار والذي عمل على فقدان نسبة كبيرة من مرتبات الموظفين والتي وصلت إلى نسبة 48% من إجمالي رواتبهم الشهرية، بالإضافة إلى رفع معدلات أسعار السلع، والخدمات الأخرى في كل شيء، هذا الأمر يحمل العبء على محدودي الدخل بشكل زائد.

ولهذا نجد الكثير من الشباب يقومون بالبحث عن وظائف عبر الانترنت، حتى توازن مصارفهم مع قلة المرتبات في الوظائف الأخرى، لكونها وظائف تضيف ولو بعض الدخل الآخر، حيث تكون وظيفة أخرى إلى جانب وظيفتهم الأساسية، واليوم سوف نقدم بعض المواقع التي تستطيع من خلالها العمل عبر الانترنت وتقبض منها بالدولار، بالإضافة إلى العمل من المنزل.

من أشهر المواقع للعمل عبر الانترنت المواقع التالية:

1- موقع خمسات: هو موقع عربي معروف للعمل على الانترنت من المنزل، هو أيضًا موقع جيد لمن لا يجيد الانجليزية، وبع مجموعة من العملاء من كل أنحاء البلاد العربية، وفكرة هذا الموقع قائمة على تبادل الخدمات، أي أن العميل يطلب منك عملًا معين وليكن تصميم موقع الكتروني خاص به ولعمله، أو تصميم لوجوهات لشركته، أو عمل دراسة جدوى على إحدى البرامج، أو أي عمل آخر، وبالمقابل يعطي لك مقابل العمل مبلغ مناسب له من الدولارات.

2- موقع مستقل: هو يشبه الموقع السابق، وهو أن تقوم بإنجاز بعض الأعمال التي يطلبها العميل إذا تم اختيارك للعمل بين المنافسين.