رسمياً.. رئيس مجلس الوزراء يعلن موعد إضافة أفراد جدد للبطاقات التموينية لزيادة الفئات المستحقة للحصول على الدعم

رسمياً.. رئيس مجلس الوزراء يعلن موعد إضافة أفراد جدد للبطاقات التموينية لزيادة الفئات المستحقة للحصول على الدعم
شريف إسماعيل

قال رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل عقب زيارته لغرفة عمليات مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار التابع لرئاسة مجلس الوزراء ، أن الشعب المصري قد أختار الاستقرار والبناء والاصلاح.

وأشار رئيس مجلس الوزراء أن مصر سوف تتبوأ مكانها الصحيح بين دول العالم على يد قيادتها السياسية الواعية لتحقيق مزيد من التقدم والاستقرار والازدهار والنمو.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء أن الحكومة سوف تستمر فيما يجب القيام به من اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والكفيلة لتحقيق طموحات المواطنين وتحسين أحوالهم المادية والاجتماعية والاقتصادية.

وأكد رئيس مجلس الوزراء أن الحكومة تعمل على مدار الساعة وبلا أي توقف عمل دائم ومستمر من أجل تلبية وتوفير احتياجات المواطنين من كافة السلع الأساسية بالأسعار والكميات المناسبة.

وأوضح رئيس مجلس الوزراء أن الحكومة تقوم حالياً باتخاذ ما يلزم نحو زيادة عدد الأفراد المستحقين للدعم بحيث يصل الدعم لمستحقية وذلك خلال الايام القليلة المقبلة بعد مراجعة وتنقية البطاقات التموينية والتي أوشكت على الانتهاء في المرحلة الأولي لتنقية البطاقات التموينية.

جاءت تلك التصريحات التي أدلي بها رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل اليوم في أعقاب فشل مظاهرات 11/11 والتي سميت على مواقع التواصل الاجتماعي بثورة الغلابة.