الامارات اليوم اخبار الامارات اليوم السبت 15/3/2014

الامارات اليوم اخبار الامارات اليوم السبت 15/3/2014
الامارات اليوم،اخر الاخبار،news،الامارات اليوم

بهدف العطاء والإستمرار وتقديم آخر المستجدات الإخبارية نسعى كفريق عمل مشترك يقوم على توفير المعلومات الكافة في شتى المجالات المتعلقة باحوال العرب وتطوير كل ما يتعلق بنا ، وبجانب ما نقدمه كل يوم  من اخبار متجددة على مدار الساعة فإننا نهتم إلى جنب دلك إلى القرائة في عناوين آهم الصحف الصادرة كل يوم ومن أبرز عناوين هذا الموجز تجدونه في الفقرات التالية .

طموح بن هندي يحوله الى رجل أعمال ناجح

بفضل طموحه وإرادته القويتين تمكن ابن الإمارات بن هندي صاحب 22 سنة والذي زال يتابع دراسته الجامعية في لندن من تحقيق هدفه في إنجاح مشروعه بقوة لتاسيس شركته التجارية في مدينة دبي بعد الحصول على دعم كبير من طرف والدته .

اختراع نظام للسيارات لتنبيه اصحابها على خطر اطفالهن بداخلها

قامت فتيات مهندسات باختراع نظام في السيارات يقوم هذا الأخير بإرسال رسائل إلى أصحابها وتنبيههم على أبنائهم بها ، وخصص هذا النظام للأباء الذين يتركون ابنائهم داخل السيارة وتحسبا في اختناقهم ونقص الاكسجين داخلها يستطيع النظام تشغيل مكيف السيارة أوتوماتيكيا وارسال رسالة الى آبائهم  تعلمهم بالخطر .

المطالبة بالرقابة على المواد الغذائية .

دعا السيد علي عيسى النعيمي الى تشديد الرقابة حول المواد الغذائية المعدلة وراثيا ، واشاد علي عيسى النعيمي على بالثقة التي تتمتع بها الأسواق العربية والتي تستورد المواد الغذاية من الإمارات المتحدة  واصفين اياها بالموثوقة لقيامها بتدقيقها ورقابة جودة المواد وفق معايير دولية .

أمطار غزيرة مصحوبة برياح قوية

يعرف هذا اليوم جوا ممطرا ورياحاً قوية مصحوبة بالتراب على المناطق المكشوفة ، بالإضاقة للمناظق الشمالية والشرقية من البلاد فيما قد تختفي مستوى الرؤية وندعو كل السائقين الى توخي الحدر والسير بسرعة اقل .

الإمارات تحضى بفرصة شرف لتنظيم آسيا 2019

تحظى دولة الإمارات العربية في بفرصة تنظيم دورة كأس أمم آسيا 2019 لتوفرها على البنيات التحتية والمرافق الصحية وملاعب وفق معايير عالمية ومنشآت حديثة بما في ذلك الفنادق والاماكن السياحية … كل هذا يعطي المملكة دفعة قوية في الملفها المتعلق بطلب نيل شرف تنظيم الدورة .