القوى العاملة تعلن توفر عدد من الوظائف الشاغرة للذكور والإناث بمرتبات مجزية

القوى العاملة تعلن توفر عدد من الوظائف الشاغرة للذكور والإناث بمرتبات مجزية
وظائف القوى العاملة بالامارات

قام السيد “محمد سعفان” وزير “القوى العاملة” بالإعلان من خلال مديرية القوى العاملة، عن توافر مجموعة من الوظائف الخالية للمواطنين المصريين، وذلك بمرتبات مجزية تصل إلى ألف و400 جنيه إلى ثلاثة آلاف جنيهًا، بالإضافة إلى حصول المتقدم على مميزات عديدة للعمل.

كما أوضع وزير القوى العاملة أن تلك الوظائف هي وظائف متاحة للشباب الذكور والإناث، ويحصل كلًا منهما على مميزات خاصة بالوظيفة، مثل التأمينات المعاشية، والتأمينات الصحية، وتوافر فرص سكنية لمن هو مغترب، بالإضافة إلى زي مخصص لكل عامل، بالفصول الشتوية والصيفية، كما توافر وسائل النقل إلى مقر العمل بالمجان.

كما أكد الوزير على أن الوظائف الشاغرة تكفي 340 فرصة عمل شاغرة للشباب، والتي منها وظائف أمن للعمل في منطقة الساحل الشمالي، وذلك بمرتب ألف و400 جنيهًا، مؤهلة لحملة المؤهلات العليا والمؤهلات المتوسطة، كما أنه تتوافر 240 فرصة عمل أخرى خاصة بالمأكولات لكلًا من الجنسين، والتي هي عبارة عن مساعد مدير، وموظفين في تجارة الأغذية، ومسؤولين، وذلك لجميع حملة المؤهلات العليا والمؤهلات المتوسطة، على أن يكون سن المتقدم لتلك الوظائف لا يزيد عن عمر الثلاثون عامًا.

على من يجد نفسه راغبًا في إحدى تلك الوظائف التوجه إلى مقر “الإدارة العامة لبحوث العمالة” لتقديم الأوراق الخاصة بالعمل يدويًا، وذلك من 9 صباحًا إلى 3 مساءً، في ديوان المديرية خلف نقابة الأطباء.