مشروب سحري والوحيد الذي يمنع حدوث تشنجات العضلات وكسر العظام

مشروب سحري والوحيد الذي يمنع حدوث تشنجات العضلات وكسر العظام
شراب السبانخ

في هذا المقال نتناول الشراب الوحيد الذي يساعد على منع تقلصات العضلات وكسر العظام،  فإذا كان لديك ضعف في العظام والعضلات ، أو كنت من مجرد سقطة خفيفة تتعرض لكسر العظام ، أو تعاني من تشنجات العضلات المتكررة التي هي مؤلمة جدا في بعض الأحيان، فإذا كنت واحدا من بين الضحايا الذين لديهم هذه الأعراض المذكورة أعلاه،  وتحتاج إلى تنظيم مستوى البروتين في الجسم، في هذه المقالة سوف نوضح لك طريقة لتحضير هذا المشروب الأخضر الصحي الطبيعي.

مكونات هذا الشراب :

كل ما نحتاجه هو عدد قليل من أوراق السبانخ ، واللوز، والشوفان، والأناناس، والماء، وبذور الكتان (اختياري) لإعداد هذا المشروب الطبيعي الأخضر ليكون لديك عضلات وعظام صحية.

السبانخ هو واحد من أفضل الخضروات التي هي غنية بالبروتينات والمواد المغذية الأخرى مثل الفيتامينات والحديد والمعادن، وبالإضافة إلى ذلك، فإن محتويات أخرى في المشروب، والتي تشمل الألياف ومضادات الأكسدة أيضا،  كل هذه تجعل الشراب واحدا من أفضل المصادر الطبيعية الصحية، التي تساعد في مكافحة تقلصات العضلات وكسر العظام.

أفضل جزء عن هذا المشروب هو أن جميع مكوناته طبيعية ومتوفرة بسهولة، وبالتالي، يمكن للمرء أن يتأكد من سلامتها، حيث أنه لن تكون هناك أي آثار جانبية.

 طريقة تحضير هذا الشراب:

  1. خذ عدد قليل من أوراق السبانخ، وتغسل جيدا بالماء البارد.
  2. أخذ حوالي 5-6 قطع من اللوز الخام.
  3. مقدار حوالي نصف كوب من الشوفان.
  4. خذ حوالي نصف كوب من قطع الأناناس.
  5. يمكن إضافة بذور الكتان إذا كنت ترغب، ولكن ليس من الضروري.
  6. وضع كل المكونات السابقة في طاحونة بعد إضافة نصف كوب من الماء لذلك.
  7. مزج كل هذه المكونات جيدا ثم يُشرب هذا العصير.

تحذير: إذا كان لأي شخص حساسية من السبانخ أو أي من المكونات المذكورة أعلاه  فإنه يجب عدم تناول هذا المشروب، ويُفضل أن تُؤخذ المشورة من الطبيب في مثل هذه الحالة.