موعد مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم السبت 19/11/2016 والقنوات الناقلة – ديربى مدريد وتحدى زيدان وسيميوني

موعد مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم السبت 19/11/2016 والقنوات الناقلة – ديربى مدريد وتحدى زيدان وسيميوني
موعد مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد

فى مباراة قوية بين ريال مدريد واتليتكو مدريد فى الدورى الأسباني، يلتقي الفريقان مساء اليوم فى الدورى الاسباني لكرة القدم، ويحرص زيدان على ان يفوز بالمباراة والخروج بالنقاط الثلاث وهو الأمر الذي يدركه جيدا سيميوني والذي يريد الفوز بديربي مدريد وسط العاصمة الأسبانية مدريد، من اجل تحسين نتائجه من جهة ولفرض السيطرة المدريدية على الكرة فى مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم

من المرتقب أن تقام مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم فى تمام العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ستاد فيسنتي كالديرون، ويبدو أن اتليتكو مدريد سيلعب من أجل الفوز بالمباراة خاصة وأن الفريق فى المركز الرابع برصيد 21 نقطة، مما يعني أن الفوز هاما للغاية لاتليتكو مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم

من المنتظر ان يقوم المعلق عصام الشوالي بالتعليق على مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد فى قناة bein sports 3 HD ويقوم الحكم دافيد فيرنانديز يوربالان بإدارة مباراة ريال مدردي واتليتكو مدريد فى مباراة الذهاب فى الدورى الأسباني لكرة القدم فى الأسبوع الثاني عشر.

إستعدادات مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد

دخل كلا من سيرجيو راموس وكريم بنزيمة فى قائمة ريال مدريد التي تواجه اتليتكو مدريد السبت، ويغيب عن ريال مدريد بيبي وكاسيميرو وتوني كروس وألفارو موراتا للإصابة.

وجاءت قائمة ريال مدريد لمباراة اتليتكو مدريد كالاتي :

كيلور نافاس، وكيكو كاسيا، وروبن يانييز، وداني كارفاخال، ودانيلو وسيرجيو راموس، ورافائيل فاران، وناتشو فرنانديز، ومارسيلو، وفابيو كوينتراو، وماتيو كوفاسيتش، ولوكا مودريتش، وإيسكو ألاركون، وخاميس رودريجيز، وماركو أسينسيو، وجاريث بيل، ولوكاس فاسكيز، وكريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمة، وماريانو.

يذكر ان ريال مدريد يحتل المركز الأول برصيد 27 نقطة وبفارق نقطتين عن برشلونة أقرب منافسيه، بينما يحتل أتليتكو مدريد المركز الرابع، نظرا للخسارة فى مبارتين أبعدته عن مربع المنافسة فى الفرق الاولي فى الدورى الاسباني لكرة القدم.

هذا وتعد مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد هامة فى مسيرة ريال مدريد فى مشوار الدورى الاسباني لكرة القدم ويحاول الريال الوصول إلي النقطة 30 فى صدارة ترتيب الدورى الاسباني لكرة القدم.

ويعد ديربي مدريد صعب التوقع من جانب ريال مدريد واتليتكو مدريد خاصة أن ريال مدريد من الفرق القوية التي أسهمت بشكل كبير فى تحقيق الكثير من النتائج المميزة طيلة الأيام الماضية.

يمكن كتابة تعليق حول توقع نتيجة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد، وسيتم نشر إسم صاحب التوقع الصحيح لنتيجة المباراة عقب نهاية مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد.