وظائف شاغرة للذكور والإناث في الهيئة العامة للنقل النهري

وظائف شاغرة للذكور والإناث في الهيئة العامة للنقل النهري

تحاول الحكومة المصرية دائمًا أن توفر أكبر قدر ممكن من الوظائف، خاصة مفي ظل الظروف التي تحيط بالشباب، وقلة توافر العمل، ولذلك تسعى باستمرار عن توفير وظائف متاحة دائمًا للشباب، واليوم تعلن الحكومة المصرية عن توافر وظائف شاغرة حيث قامت وزارة النقل عبر الموقع الالكتروني الخاص بها تبعًا للبوابة الحكومية المصرية على الانترنت بالإعلان عن احتياجها إلى شغل مجموعة من الوظائف الشاغرة، وذلك في الهيئة العامة لوزارة النقل، كما يتاح أيضاً وظائف أخرى تابعة للقطاع الحكومي، والمؤسسات الحكومية، وتعتبر تلك الوظائف من وظائف القمة للإدارة العامة بمركز المعلومات والتوثيق في محافظة دمياط، وبناءً على دعم قرار النائب العام لهيئة الإدارة العامة في ميناء محافظة دمياط.

الوظائف المتاحة التي تقدمها وزارة النقل:

1- مطلوب للعمل مدير لإدارة العمليات الخاصة بمركز المعلومات والتوثيق، وذلك تبعًا لإدارة الهيئة العامة لميناء محافظة دمياط.

2- مطلوب رئيس إدارة لإدارة الشئون المالية والإدارية المركزية التابعة لهيئة النقل العام النهري.

للتعرف على الشروط المطلوبة في وظيفة مدير إدارة العمليات الخاصة بمركز المعلومات والتوثيق يرجى الدخول البريد الالكتروني من هنا.

وللتقديم والتعرف على مزيد من الشروط للوظيفة الثانية وهي رئيس إدارة لإدارة الشئون المالية والإدارية المركزية التابعة لهيئة النقل العام النهري يرجى الدخول على البريد الإلكتروني المخصص للتقديم من هنـــــا.