رسمياً| الحكومة الإسرائيلية توجه شكر لـ«مصر» على مشاركتها في إطفاء الحرائق.. وتستنكر الشماتة والفرح بين الشعوب العربية

مازالت الحرائق تشتعل في أماكن عدة ومتفرقة من إسرائيل، في موجة ربما تكون الأعنف في عمر تاريخ دولة الاحتلال الصهيوني، هذا وقد تقدمت الحكومة الإسرائيلية رسمياً لبعض الدول لوقوفها بجانبها في هذه المحنة، وتقديم يد العون لها، في حين استنكرت حجم الشماتة التي تناولتها السوشيال ميديا العربية.

وقال “عوفير جندلمان”، المتحدث باسم رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، اليوم الجمعة: “شاهدوا المقابلة التي أجريتها ظهر اليوم مع قناة بي بي سي عربي حول الحرائق التي اندلعت في أنحاء البلاد والتي أشعل مخربون عددا كبيرا منها”.

وانتقد المتحدث الإسرائيلي، اما وصفه بالفرح العارم بهذه الحرائق الذي زعم أن الفلسطينيين والشعوب العربية عبروا عنه على مواقع التواصل الاجتماعي، موجهاً الشكر لبعض الدول العربية على المساعدة، قائلاً: “وشكرت في المقابلة كلا من مصر والأردن على تقديمهما المساعدة في إخماد الحرائق لأن الهدف الأول والأهم الآن هو إنقاذ حياة المواطنين”.

رسمياً| الحكومة الإسرائيلية توجه شكر لـ«مصر» على مشاركتها في إطفاء الحرائق.. وتستنكر الشماتة والفرح بين الشعوب العربية 1رسمياً| الحكومة الإسرائيلية توجه شكر لـ«مصر» على مشاركتها في إطفاء الحرائق.. وتستنكر الشماتة والفرح بين الشعوب العربية 2