الأرصاد الجوية تكشف عن موعد انتهاء موجه الأمطار الغزيرة والسيول .. وتوجهه عدة نصائح للمواطنين والمسئولين

الأرصاد الجوية تكشف عن موعد انتهاء موجه الأمطار الغزيرة والسيول .. وتوجهه عدة نصائح للمواطنين والمسئولين
الأمطار الغزيرة

أعلن الدكتور وحيد سعودي، المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن تستمر موجه الأمطار الغزيرة والرعدية التي من المتوقع أن تصل لحد السيول على السواحل الشمالية والوجه البحري اليوم الخميس، مشيرا إلي أنه من المتوقع سقوط سيول علي  حلايب ومدن القناة وشمال سيناء.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية، أنه سوف يشهد طقس اليوم الخميس انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة، ليسود طقس بارد على شمال البلاد، يصل إلي حد الصقيع خلال الساعات المتأخرة من الليل، موضحا استمرار وجود الشبورة المائية الكثيفة في الساعات الأولي من الصباح الباكر علي الطرق الزراعية.

كما أشار المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية، إلي أنه من المتوقع أن تشهد غد الجمعة تحسن طفيف في درجات الحرارة، وعدم سقوط أمطار غزيرة علي كافة أنحاء الجمهورية، موضحا أنه ستنتهي هذه الموجه الباردة تدريجيا منذ بداية الأسبوع المقبل، كما طالب المواطنين بتوخي الحذر وارتداء الملابس الشتوية.

كما طالب المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين القيادة الهادئة خلال الساعات الأولي من الصباح الباكر، كما ناشدت المسئولين باتخاذ التدابير اللازمة من أجل مواجهه أضرار السيول.

اقرا أيضا :