الارصاد الجوية تحذر المواطنين من حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات المقبلة .. وتطلب من المحافظين الاستعداد جيداً لما هو قادم

الارصاد الجوية تحذر المواطنين من حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات المقبلة  .. وتطلب من المحافظين الاستعداد جيداً لما هو قادم
حالة الطقس المتوقعة

أعلن وحيد سعودي المتحدث الرسمي باسم هيئة الارصاد الجوية أنه من المتوقع أن تشهد محافظات الجمهورية بداية من طقس الخميس حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تتمثل في سقوط للأمطار الغزيرة بصفة خاصة على شمال ووسط سيناء ورفح والعريش والوجه البحري والقتاهرة.

وأشار وحيد سعودي أن تلك الموجة الجديدة من حالة عدم الاستقرار ستكون مصحوبة بنشاط للرياح يؤدي إلى إضطراب حركة الملاحة البحرية.

وأكد وحيد سعودي فى مداخلة هاتفيه له مع برنامج على مسئوليتي من تقديم الاعلامي أحمد موسي أن الأمطار الغزيرة سوف تتحول إلى سيول في رفح والعريش أما بابالنسبة لمحافظات الصعيد فإنه لا يوجد أي توقعات لسقوط أمطار بها.

وناشد وحيد سعودي المحافظين في كافة المحافظات بإتخاذ ما يلزم من إجراءات وتدابير وعدم ممارسة أي أنشطة بحرية بسبب شدة الرياح مع إرتداء الملابس الثقيلة والاللتزام بقواعد المرور.