رئيس الجمهورية يتدخل من أجل حل أزمة الأسعار

رئيس الجمهورية يتدخل من أجل حل أزمة الأسعار
رئيس الجمهورية يتدخل لحل أزمة الأسعار

إرتفاع الأسعار، بعد الإرتفاع الحاد التى تشهده أسعار السلع وبخاصة الدواجن ، تحتم تدخل الرئيس السيسى لحل تلك الأزمة .
وحث الرئيس السيسى الحكومة التى يرأسها المهندس شريف إسماعيل على اتخاذ القرارات والإجراءات اللازمة من أجل تثبيت أسعار السلع ، وأيضاً الحفاظ على تواجدها فى السوق ، والإسراع من الخطى من أجل تنمية الصناعات المحلية .

وقد إجتع رئيس الجمهوية اليوم مع رئيس الحكومة المهندس شريف اسماعيل ومحافظ البنك المركزى ، وكذلك عدد من الوزراءمنهم وزير الدفاع، والداخلية، ووزير التموين ووزير المالية ورئيس هيئة الرقابة الإدارية ومدير المخابرات العامة .
ومن جانبه أكد الرئيس  على ضرورة تشجيع المنتجين المحليين للدواجن لكى يتوسعوا فى الصناعة من أجل تغطية الاحتياجات اللازمة للسوق المحلية ، وذلك من خلال تقديم الحكومة للتسهيلات اللازمة من الأراضى والتراخيص اللازمة لذلك.
وقد ناقشوا فى هذا الاجتماع الإجراءات التي يجب أن تقوم بها الحكومة لكى تقوم بتوفير السلع المختلفة من سلع غذائية أساسية وغيرها بأسعار تتناسب مع دخل المواطن المصرى ، حيث دعى الرئيس بضرورةقيام الحكومة بالتنسيق مع الشركات الخاصة، من أجل إقامة المشروعات المشتركة للتوسع فى إنتاجالسلع الغذائية بمختلف أنواعها، وذلك من أجل ضمان وصول هذه السلع للمستهلك بأسعار تتناسب مع دخلهم .