آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 13 ديسمبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 13 ديسمبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر لعام 2016 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء وزير الدفاع بوزير شئون محاربين أوغندا، بدء تلقي مقدمات حجز وحدات الإسكان الاجتماعي غير المدعومة غدا، افتتاح فاعليات المؤتمر الوطني الأول لعلماء مصر بالخارج غدا، تسلم مصر ثاني الغواصات الألمانية يونيو القادم.

بدء الحملة القومية للقضاء على الديدان المعوية اليوم، عبور 5.1 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري الممتاز.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 18.75 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

لقاء وزير الدفاع بوزير شئون محاربين أوغندا

التقى اليوم الثلاثاء وزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي بوزير الدولة لشئون المحاربين القدامى الأوغندي؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.

بدء تلقي مقدمات حجز وحدات الإسكان الاجتماعي غير المدعومة غدا

تبدأ غدا وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في تلقي مقدمات حجز وحدات الإسكان الاجتماعي غير المدعومة بتسع عشرة محافظة من خلال مكاتب البريد.

افتتاح فاعليات المؤتمر الوطني الأول لعلماء مصر بالخارج غدا

يفتتح غدا رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل الفاعليات الخاصة بالمؤتمر الوطني الأول لعلماء مصر بالخارج في مدينة الغردقة،  وذلك تحت رعاية وزارة الدولة للهجرة.

بدء الحملة القومية للقضاء على الديدان المعوية اليوم

صرح رئيس قطاع الطب الوقائي التابع لوزارة الصحة الدكتور عمرو قنديل عن بدء الحملة القومية للقضاء على الديدان المعوية لطلاب المرحلة الابتدائية اليوم الثلاثاء، وذلك بإجمالي تكلفة تصل إلى اثني عشر مليون جنيها.

تسلم مصر ثاني الغواصات الألمانية يونيو القادم

صرح قائد القوات البحرية عن تسلم جمهورية مصر العربية ثاني غواصة ألمانية من طراز 1400/209 خلال شهر يونيو القادم، ويأتي هذا في إطار تطوير منظومة التسليح بالقوات المسلحة البحرية.

مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم الثلاثاء كل من الإنتاج الحربي x سموحة، مصر المقاصة x طلائع الجيش، الاتحاد السكندري x المصري، بتروجيت x الزمالك، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2016 – 2017.

عبور 5.1 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 95 سفينة بضائع صب بإجمالي حمولة تصل إلى 5.1 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال اليومين الماضيين.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 18.75 جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في تعاملات السوق السوداء 18.75 مقابل الجنيه المصري، وسجل متوسط سعر الدولار اليوم بالبنوك 18.35 جنيها، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 674 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد، مصاحبا لتساقط الأمطار، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 21 درجة والصغرى 12 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.