واقعة تهز كفر الشيخ| شاب عقيم يستعين بصديق لمعاشرة زوجته لتحقيق رغبته في الإنجاب.. والزوجة تتخلى عن مشاعر الأمومة بحق رضيعتها

واقعة تهز كفر الشيخ| شاب عقيم يستعين بصديق لمعاشرة زوجته لتحقيق رغبته في الإنجاب.. والزوجة تتخلى عن مشاعر الأمومة بحق رضيعتها
تقتل طفلتها

في واقعة يندى لها الجبين، وتمثل سابقة نادرة الحدوث، دفع الشيطان أحد الشباب إلى عدم الإيمان بقضاء الله وقدره، في حرمانه من نعمة الإنجاب، إلى الإقدام على واقعة ربما لم نسمع عنها كثيراً، ظناً منه أنه ستعوضه، عن فقدانه لنعمة الأولاد، وذلك بمدينة بيلا التابعة لمحافظة كفر الشيخ.

هذا وقد أكدت تحريات المباحث، بقيادة اللواء “أشرف ربيع”، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، صحة الواقعة، بأن عامل يدعى “ح.ي”، 33 عامًا، يقيم بمدينة بيلا بكفر الشيخ، بعد مرور حوالى 3 سنوات، على زواجه من “س.ع”، 23 سنة، لم يستطع تحقيق حلم الإنجاب، فلجأ إلى ابن خالة زوجته “و.ح”، 25 سنة، عامل، ويقيم بقرية دميانة التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، ليعاشرها جنسياً.

وبعدما حملت الزوجة، ومرور الأيام لتضع مولودتها، لم يستحي زوجها من تحرير شهادة ميلاد للرضيعة، بنفسه وينسبها له، وما لبث إلا وبدأت الخلافات، مع أسرته بسبب عدم اعترافهم بنسب المولودة، لعلمهم بعدم قدرته على الإنجاب، ويترتب على ذلك، ترك الزوجة منزلها والذهاب عند أبيها.

وبعد فترة، أقدمت الزوجة على قتل رضيعتها خنقاً، في عمر 6 أشهر، وتوجهت بها إلى مستشفى بيلا المركزى، جثة هامدة، لتدعي بتعرض صغيرتها إلى مرض مفاجئ أودى بحياتها، إلا أن الكشف الطبي الموقع على الصغيرة من جانب المستشفى تبين وجود شبهة جنائية في الوفاة.