ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة الخامسة عشر .. فوز الريال في مباراة مجنونة برقم قياسي وإشبيلية ينتصر وفوز سهل لبرشلونة في انتظار الأتليتكو

ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة الخامسة عشر .. فوز الريال في مباراة مجنونة برقم قياسي وإشبيلية ينتصر وفوز سهل لبرشلونة في انتظار الأتليتكو
ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة 15

حافظ ريال مدريد على صدارته للدوري الإسباني بعد الجولة الخامسة عشر، بالإضافة إلي تحقيق زيدان رقما قياسيا جديدا في تاريخ كرة القدم بعدم التعرض للخسارة على مدار 35 مباراة متتالية في انتظار تحطيم الرقم وزيادة عدد المباريات دون هزيمة، برشلونة حافظ على مركزه الثاني بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد، فيما ظل إشبيلية ثالثا بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة في انتظار لقاء أتليتكو مدريد وفياريال الإثنين .

ريال مدريد ورقم قياسي جديد في مباراة درامية

حقق ريال مدريد فوزا هو الأهم في مشواره هذا الموسم في مباراة درامية جمعته بديبورتيفو لاكورونيا بثلاثة أهداف مقابل، مباراة حققت العديد من المكاسب، الفوز بهذه المباراة جعل الريال يتصدر الدوري بفارق 6 نقاط كاملة عن برشلونة، كما جعلته يحقق رقما قياسيا جديدا باسم الفرنسي زين الدين زيدان بعدم الخسارة في 35 مباراة، أبقت ريال مدريد الفريق الأكثر فوزا في الدوري والذي لم يخسر حتى الآن .

كما أدخلت الثقة في قلوب اللاعبين البدلاء حيث لعب زيدان المباراة بدون الأساسيين تحضيرا لكأس العالم للأندية .

فوزا سهلا لبرشلونة يبقيه ثانيا 

حقق برشلونة فوزا سهلا أمام أوساسونا بثلاثية نظيفة خارج أرضه ليكتسب مزيدا من الثقة وينفرد بالمركز الثاني بفارق نقطة عن إشبيلية منتظرا تعثر الريال، أحرز ميسي هدفين وسواريس هدف .

جاء الفوز بعد تعادل برشلونة في الكلاسيكو أمام الريال علي أرضه في اللحظات الأخيرة، الفوز أبقي برشلونة ثانيا في انتظار انتصارات أخري وتعثر للريال .

فوز سهل لإشبيلية خارج القواعد

إشبيلية هو الآخر حقق فوزا كبيرا على سيلتا فيجو بثلاثية خارج أرضه ليحصد المركز الثالث خلف برشلونة بنقطة واحدة ومبتعدا عن الريال المتصدر بفارق 7 نقاط في انتظار تعثر الريال أو البارسا في قادم المواجهات .

قمة الجولة الخامسة عشر

يسدل الستار على مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني بلقاء قمة بين فياريال وأتليتكو مدريد، أهمية اللقاء تأتي من تواجد الفريقين في المركزين الخامس والسادس وكل فريق يسعى للابتعاد عن الآخر، أتليتكو للحاق بالريال والبارسا في الصدارة وفياريال لمقعد أوروبي العام المقبل .

ترتيب الدوري الإسباني

تصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، ظل برشلونة ثانيا برصيد 31 نقطة في انتظار تعثر الريال، إشبيلية ثالثا خلف برشلونة بنقطة برصيد 30 نقطة ، وريال سوسيداد رابعا برصيد 26 نقطة في انتظار مباراة فياريال وأتليتكو مدريد .

فرق الهبوط ما زالت كما هي، سبورتينج خيخون في المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة، غرناطة في المركز التاسع عشر برصيد 9 نقاط، كما يقبع أوساسونا في قاع الترتيب برصيد 7 نقاط .

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني

في انتظار الجولات القادمة .