فيس بوك تطلق أول تطبيق للمناسبات Events بخريطة تظهر المناسبات القريبة منك

فيس بوك تطلق أول تطبيق للمناسبات Events بخريطة تظهر المناسبات القريبة منك

نتيجة سيطرته على سوق الإنترنت ومدى إنتشاره الواسع، يعد الفيس بوك أحد المصادر الأساسية لمتابعة الأحداث المختلفة والمناسبات ابتداءاً من الأحداث الأسرية كعيد الميلاد وانتهاءاً بالنشاطات المتنوعة التي تحدث في دولتك من حفلات وندوات وأعياد واجتماعات.

وفى هذا اليوم أعلنت إدارة الفيس بوك على طرق أكثر بساطة لمتابعة كل هذه الاحتفالات والمناسبات في مكان واحد ألا هو تطبيقها الفريد (Events from Facebook) والذي يمكنك من التعرف على جميع مناسبات فيس بوك  بحيث يمكنك من التعرف على المناسبات الخاصة التي دشنها الأصدقاء، أو المناسبات العامة في بلدك.

والتطبيق الجديد يقدم خريطة تُظهر لك المناسبات القريبة منك وتتيح لك اختيار المناسبات بحسب الوقت أو النوع، كما يمكنك الحصول على اقتراحات بالمناسبات التي من الممكن أن ترغب بحضورها، ويمكنك من حفظ تلك المناسبات فى التقويم الخاص بك ورؤية المناسبات التي سيحضرها بأصدقائك والحصول على إشعاراتها.

هذا التطبيق حقاً مفيد لجميع مستخدمي الفيس بوك لأنه يقدم طرق أفضل وأكثر فاعلية لمتابعة المناسبات بالمقارنة مع ما يقدمه التطبيق العادي للفيس بوك . كما يمكنك تحميل التطبيق الجديد من خلال متجر google play