إستخدامات مذهلة وصحية لبودرة التلك غير إستخدامها للأطفال والتي يجهلها الكثير “فيديو”

إستخدامات مذهلة وصحية  لبودرة التلك غير إستخدامها للأطفال والتي يجهلها الكثير “فيديو”

معظم الأمهات يستخدمون بودرة التلك للأطفال الرضع، وذلك للحفاظ على نعومة جلد أطفالهم، حيث تحمي بشرة الرضيع من التسلخ والإلتهابات، ولكنهم يجهلوا الفوائد الكثيرة والمذهلة لهذه البودرة غير إستخدامها للأطفال.

ومن أهم إستخدامات بودرة التلك:

1: تعمل على الحفاظ على رائحة القدمين والحذاء، حيث أن معظم الناس تكون رائحة قدمهم كريهة عند خلع الحذاء، لكن عندما نقوم برش الحذاء ببودرة التلك وكذلك رش أصابع القدمين بها، سوف تمنع البودرة هذه الرائحة الكريهة

2: إزالة العفن والدهون من الكتب التي يقوم البعض بتخزينها، ويظهر عليه عفن، فيتم رش صفحات هذه الكتب بالبودرة، وتركها بوضع رأسي لمدة ليلة كاملة، ثم نقوم بإزالة البودرة من الكتب بواسطة فرشاة التنظيف، وسنلاحظ عودة الكتب جديدة كما كانت.

3: تعمل على إمتصاص العرق والرطوبة، حيث تعطي رائحة جميلة ومنعشة للوسادات والملايات عند رشها ببودرة التلك، وخاصة في فصل الصيف الذي يكثر فيه العرق.

4: تعمل على إخفاء رائحة الحيوان الأليف مثل القطط والكلاب، عن طريق رش جسده ببودرة التلك.

5: تعمل على القضاء على النمل، وذلك لأن النمل لا يحب رائحتها، حيث يتم رش الأماكن التي يخرج منها النمل وسوف يبعد النمل تماماً عنها.

6: تعمل على التخلص من رائحة العرق، عن طريق رش الإبطين بها، كما تعمل على تفتيح لونهما.

7: تعمل على فك الإكسسوارات المتشابكة، وأربطة الأحذية المعقدة، عن طريق رشهما بالبودرة، والفرك برفق سيتم حل كل العقد العنيدة.

كما يوجد إستخدامات أخرى، يتم شرحها بالتفاصيل في الفيديو التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=HCQklfqgHXc