بعد طرحها أمام المستثمرين.. تعرف على قائمة بأسماء المستشفيات التي تقرر بيعها والتي يصل عددها إلى 522 مستشفى

بعد طرحها أمام المستثمرين.. تعرف على قائمة بأسماء المستشفيات التي تقرر بيعها والتي يصل عددها إلى 522 مستشفى
بيع المستشفيات

طرح الرئيس المصري “عبدالفتاح السيسي” عدد كبير من المستشفيات للاستثمار بهدف دعم الاقتصاد وإنعاشه، وكان الدكتور “إسماعيل سلام” وزير الصحة الأسبق بإنشاء عديد  من المستشفيات ولكن لم يتم استغلالها أفضل استغلال وأُغلق عدد كبير منها، حيث كان هدف بناء المستشفيات تقدم الرعاية الطبية المتكاملة الشبيهة للمستشفيات المركزية.

وبلغ عدد هذه المستشفيات 522 مستشفى بجميع المحافظات لذلك تقرر بيعها مؤخراً للاستفادة من الاستثمارات، وجاء ذلك بناءاً على طلب الرئيس السيسي من وزارة الصحة بطرح هذه المستشفيات أمام المستثمرين خلال المرحلة المقبلة لبيعها، يأتي ذلك في دور الدولة في العمل تعلى إنعاش الاقتصاد المصري وإعادة هيبته مره آخرى.

وشملت القائمة عديد من المستشفيات التي عُرضت في معظم محافظات الجمهورية وإليكم القائمة:

بعد طرحها أمام المستثمرين.. تعرف على قائمة بأسماء المستشفيات التي تقرر بيعها والتي يصل عددها إلى 522 مستشفى 7 بعد طرحها أمام المستثمرين.. تعرف على قائمة بأسماء المستشفيات التي تقرر بيعها والتي يصل عددها إلى 522 مستشفى 8 بعد طرحها أمام المستثمرين.. تعرف على قائمة بأسماء المستشفيات التي تقرر بيعها والتي يصل عددها إلى 522 مستشفى 9 بعد طرحها أمام المستثمرين.. تعرف على قائمة بأسماء المستشفيات التي تقرر بيعها والتي يصل عددها إلى 522 مستشفى 10 بعد طرحها أمام المستثمرين.. تعرف على قائمة بأسماء المستشفيات التي تقرر بيعها والتي يصل عددها إلى 522 مستشفى 11