نائب مدير أمن القاهرة الأسبق يقتل زوجته بسلاحه الناري بعد تعديها عليه بـ3 طعنات بسكينة.. والسبب «التليفزيون»

نائب مدير أمن القاهرة الأسبق يقتل زوجته بسلاحه الناري بعد تعديها عليه بـ3 طعنات بسكينة.. والسبب «التليفزيون»

كشف مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية، خلال تصريح صحفي، عن تفاصيل قتل لواء شرطة على المعاش لزوجته ظهر اليوم، لافتاً بأن ‏‫لواء شرطة سابق قتل زوجته بسلاح ناري بمنطقة العمرانية، بسبب خلافات أسرية، وأن الضابط، يُدعى “إيهاب.ر”، كان يعمل رئيسًا لقطاع الغرب بمديرية أمن القاهرة 2012 ثم ترقى ليشغل منصب نائبًا لمدير الأمن في 2013، قبل أن يُحال للمعاش.

وأكد المصدر، بأن مشاجرة وقعت بين لواء شرطة سابق وزوجته، وقامت الزوجة بطعنه عدة طعنات بسكينة، وقام على إثرها اللواء بإخراج سلاح ناري وأصابها بطلقة أنهت حياتها، وأنه تم نقل اللواء الي المستشفى لتلقي العلاج.

وفي أول تعليق، كشف اللواء “إيهاب.ر”، المتهم بقتل زوجته، خلال تصريحات صحفية، تفاصيل الواقعة، لافتاً بأن الواقعة، بدأت قبل أذان الظهر وكان يستعد لأداء صلاة الجمعة وهو وأبنائه وعقب انتهائه من الوضوء وجد زوجته تستمع لمسلسل تلفزيوني فنهرها وطلب منها أن تدير المحطة لتشغيل القرآن الكريم فقامت بسبه وقذفه بألفاظ خارجة ثم وقعت بينهما مشادة كلامية أمام أبنائهما.

وأشار الضابط أن زوجته مريضة بالصرع وأنها قامت بالاعتداء عليه بسكين بـ 3 طعنات في الناحية اليسرى من القلب مؤكدًا أنه كان يحمل مسدسًا فخرجت طلقة منه أصابتها في المخ، وأنه يتلقى العلاج في مستشفى الشرطة بالعجوزة، وسيبدأ التحقيق معه بعد قليل.