كشوف بأسماء الناجحين في مسابقة النيابة الإدارية لوظيفة كاتب رابع

كشوف بأسماء الناجحين في مسابقة النيابة الإدارية لوظيفة كاتب رابع
كشوف الناجحين فى الاختبارات التحريرية بهيئة النيابة الادارية لوظيفة كاتب رابع

أعلنت هيئة النيابة الإدارية في بيان صادر اليوم عن كشوف بأسماء الناجحين في الاختبارات التحريرية والذين قد تقدموا لشغل وظيفة كاتب رابع، حيث تم التنسيق مع وزارة التربية والتعليم  والتي قامت بإجراء الاختبارات التحريرية.

وتضمنت الكشوف أسماء المتقدمين الذين قد اجتازوا  تلك الاختبارات و تم ترتيبها تنازليا من تقدير الامتياز ثم جيد جداً ثم جيد ثم مقبول ودون المستوى.

وأشار البيان أنه قد تقرر أن يتم قصر الاختبارات الشفوية على الناجحين الحاصلين على تقدير إمتياز وذلك إعمالاً لمبدأ الأفضلية المطلقة وذلك لاختيار أفضل العناصر المتقدمة لشغل الوظيفة .

وفيما يلي كشوف الناجحين في الاختبارات التحريرية مرتبه وفقاً للأحرف كالتالي :-

وأضاف البيان بأنه حرصاً من رئيس هيئة النيابة الادارية على إعلاء مبدأ الشفافية والمساواة، فقد تقرر فتح باب التظلمات من هذه النتيجة للراغبين في ذلك أمام لجنة النظام والمراقبة بمديرية التربية والتعليم بالجيزة والكائن مقرها بالمدرسة السعدية الثانوية وذلك اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 30 ديسمبر 2016 ولمدة خمسة عشرا يوماً على أن يتم تقديم التظلمات يوم الجمعة والسبت  من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً وباقي أيام الأسبوع من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة الثامنة مساءً، علماً بأن أخر موعد لتقديم التظلمات هو 14/1/2017.