شركة كيا موتورز | تكشف عن ملامح الجيل الثالث من طراز بيكانتو

شركة كيا موتورز | تكشف عن ملامح الجيل الثالث من طراز بيكانتو

أعلنت شركة (كيا موتورز) عن الملامح الأولية لتصميم الجيل الجديد من طراز بيكانتو والذي سيتم الكشف عنه بشكل كامل العام المقبل، ويعد هذا الجيل من أهم الطرازات التي انتجتها الشركة الكورية كيا، والذي حقق أكبر نسبة مبيعات عالمياً .

وبحسب ما ورد في التقارير الصحفية الصادرة عن الشركة الكورية كيا فإن مصممو هذا الجيل قد جمعوا في التصميم بين الشكل الخارجي الملائم أكثر لفئة الشباب، وفي نفس الوقت حافظوا على الأبعاد الخارجية للسيارة، مع منحها الشكل الرياضي .

شركة كيا موتورز | تكشف عن ملامح الجيل الثالث من طراز بيكانتو 7

ومن الجدير بالذكر أن طراز بيكانتو قد رأت النور  عام 2003 حين أعلنت عنها الشركة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، ومن ثم حققت انتشاراً واسعاً في الأسواق بحلول العام التالي من الإعلان .

شركة كيا موتورز | تكشف عن ملامح الجيل الثالث من طراز بيكانتو 8

ثم بعدها ب 3 سنوات أجرت كيا بعض التعديلات على الشكل الخارجي لها عام 2007، واستمرت في إنتاجها بهذا الشكل لمدة ثلاث سنوات حتى عام 2010 .

وفي 2011 أطلقت شركة كيا الجيل الثاني من بيكانتو في نسختين أولها هاتشباك لها 5 أبواب والثانية ذات ثلاث أبواب ن كان ذلك خلال معرض جينيف الدولي للسيارات .

في 2014 أجرت كيا بعض التعديلات face lift على النسخة ذات الثلاث أبواب، الموجهة إلي أوروبا، كما أجرت بعض التعديلات الداخلية بها، مع العلم أن هذه النسخة هي المتاحة الآن في السوق وفي مصر أيضاً .